رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يكشف مخطط تطفيشه من الاتحاد السكندري

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

تمسك الصربي زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بقرار رحيله عن تدريب الاتحاد السكندري حيث أبلغ إدارة ناديه بعدم خوض تدريبات الفريق، اليوم الأربعاء، فى أولى تدريبات الفريق التحضيرية لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد زوران اجتماع مع احمد عبد المجيد نائب رئيس النادي مساء أمس لإبلاغه بقرار رحيله عن الفريق.

وأشارت مصادر بالنادى، إلى أن زوران أكد على عدم رضاؤه عن أداء عدد من اللاعبين خاصة البدلاء ورفضهم لقرارته بشأن رغبته فى  الإستغناء عن  عدد منهم بنهاية الموسم.

وكان زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم، وذلك بعد هزيمة الفريق أمام المصري البور سعيدي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الأسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، مازالت حالة من الغضب العارم  تسيطر على نادي الاتحاد السكندري عقب تقدم محمد مصليحي بالاستقالة ورفضه الاستمرار في قيادة النادي  وتمسكه بالرحيل والابتعاد عن النادي، وذلك بعد الانتقادات التي وجهتها قلة من بعض الجماهير عقب خسارة فريق السلة بدوري السوبر أمام النادي الأهلي.

ومازالت هناك محاولات مبذولة من أعضاء مجلس الإدارة ومن محبي زعيم الثغر لإثناء محمد مصليحي عن الاستقالة واستمراره على رئاسة النادي، حيث أعلن أعضاء مجلس إدارة النادي  ومحبي نادي الاتحاد السكندري رفضهم التام لرحيل محمد مصليحي عن النادي وذلك خلال الوقفة التي نظموها الأسبوع الماضي داخل أروقة النادي مطالبين رئيس النادي العدول عن قراره 
وكان باقي أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري.

وأكد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أننا انفقنا مبالغ طائلة من أموالنا الخاصة، حيث أشار إلى أنه وأعضاء مجلس الإدارة قدموا للنادي الكثير بمشاركة النائب أحمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة ومحمد خميس أعضاء مجلس إدارة النادي وذلك من أموالهم الخاصة.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة قبوله استقالة محمد مصليحي، مؤكدا على ضرورة وجوده في منصبه رئيس لنادي الاتحاد السكندري.