رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دليفري لأبناء الذوات

نص التحريات في اتهام اثنين من الزمالك بتجارة المخدرات

مخدرات
مخدرات

حصلت النبأ على نتائج تحريات إدارة متابعة الثروات غير المشروعة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في القضية المتهم فيها عاطلان من أبناء الذوات ومن سكان حي الزمالك، بالاتجار في المخدرات بأنواعها المختلفة وفي الخمور، وتخصيصهما وكرا لتصنيع والاتجار في المخدرات والخمور وتوزيعها وبيعها على نطاق واسع، باستخدام خاصية الدليفري على أبناء الذوات بحي الزمالك الراقي، وتكوينهما ثروة مالية ضخمة جراء تجارتهما.

دليفري لأبناء الذوات.. التحريات في اتهام 2 من الزمالك بتجارة المخدرات

المتهمان كونا ثروة ضخمة من حصيلة بيع المخدرات 
وأسفرت التحريات المالية أن المتهمين باشرا نشاط الاتجار في المواد المخدرة منذ فترة وصلت إلى 5 سنوات، وأنهما قد تحصلا من وراء تجارتهما غير المشروعة على مبالغ مالية كبيرة ومنها المضبوطة بحوزتهما في الواقعة، وأنهما قد استثمرا متحصلات نشاطهما الإجرامي المذكور في مجالات عدة.


عقارات وسيارات فارهة من حصيلة بيع المخدرات
وبدأ المتهم الأول نشاطا تجاريا من خلال محل لتجارة وبيع السجائر والتبغ والحلويات، كائن في أحد الشوارع بحي الزمالك، وكذلك شراء 4 سيارات فارهة حديثة ماركات "كيا" وشيفورلية و"نيسان"، وكذلك شراء وحدة سكنية كبيرة بشارع الهرم.
واشترى المتهم الثاني عقارا كبيرا كائن بشارع "محمد سعيد الشوربجي" بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، بالإضافة إلى قيام المتهمين بإخفاء جانب من متحصلات نشاطهما بحسابات بنكية مملوكة لهما،