رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن قريتين في سوهاج

لمدة 6 ساعات.. قطع
لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن قريتين بالكامل في سوهاج

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج، قطع المياه عن قريتي السكساكا وقاو غرب بمركز طما جنوب المحافظة، وذلك اليوم الثلاثاء، ولمدة 6 ساعات.

مدة قطع المياه بسوهاج

وأضافت الشركة أنه سيتم قطع المياه عن قريتي السكساكا وقاو غرب، من الساعة 11:45 مساء وحتى الساعة 6 صباح الأربعاء، لمدة 6 ساعات.

سبب قطع المياه بسوهاج
وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، إن قطع المياه يأتي للقيام بأعمال الإحلال والتجديد بمحطة مياه السكساكا.

الخط الساخن 125

وأوضح حسن محمود، مدير الخط الساخن بشركة مياه الشرب بسوهاج، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين حول انقطاع الخدمة من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، وعلى الرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتساب، وكذلك من خلال موقع الشركة.

تجهيز سيارات مياه نقية
وأضاف، أنه تم تجهيز 5 سيارات مياه نقية مجانا، سيتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة بقطع المياه اليوم حين الحاجة لذلك.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بالأماكن المتأثرة بقطع المياه، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

في سياق أخر، شاركت جمعية الأورمان، مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج، في إطلاق مبادرة إنسانية خيرية جديدة بعنوان بثمن كيلو واحد من اللحوم.. شارك في صك الأضحية 2023، وذلك لحث المواطنين على أداء فريضة الأضحية، وفي ذات الوقت ضمان وصول لحومها إلى الأسر الأكثر استحقاقًا في قرى ونجوع وعزب محافظة سوهاج.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إنّ المبادرة تستهدف الوصول بلحوم الأضاحي إلى كل الأسر الأكثر احتياجًا في محافظة سوهاج ونجوعها ومدنها، خاصة الأكثر احتياجًا والمناطق النائية الأكثر فقرًا، كى تحقق الغاية من الأضحية، وهي إدخال الفرحة على المضحي من خلال التأكد من وصول لحوم أضحيته إلى مستحقيها، وفي نفس الوقت إسعاد الأسر الأكثر احتياجًا بتوصيل لحوم الأضاحي لهم في منازلهم مهما كان موقع قراهم وتجمعاتهم السكانية.