رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يعد الفوز ببطولة أفريقيا

عصام سالم: سيدات الزمالك للكرة الطائرة رسمو البسمة على شفاه عشاق القميص الأبيض والكرة عكننت عليهم

سيدات الزمالك للكرة
سيدات الزمالك للكرة الطائرة أبطال كأس إفريقيا

أشاد الناقد الرياضى عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، بنجاح سيدات الزمالك للكرة الطائرة بالحصول على بطولة إفريقيا للأندية بعد الفوز على فريق الأنابيب الكينى بثلاث أشواط مقابل شوط واحد. 

 

عصام سالم: سيدات الزمالك للكرة الطائرة رسمو البسمة على شفاه عشاق القميص الأبيض 


وقال سالم: فى تصريحات إذاعية فى برنامج صباحكو رياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة والمخرج محمد البهواشى والميكسر محمد صلاح، أن ما تحقق من جانب بنات الزمالك  هو إنجاز بكل المقاييس بحصولهن على أول بطولة لنادي الزمالك، بعد إداء مشرف بالفوز فى جميع اللقاءات بثلاث أشواط نظيفة بأستناء المباراة النهائية امام الفريق الكينى الذى حصل على الشوط الثاني، لكنهن أنتفضن فى الشوطين الثالث والرابع حتى حسمو اللقب عن جدارة  وإستحقاق وكانو قبل حضورهن نجحن في الحصول على بطولة كأس مصر بعد التغلب على فريق الأهلي.

وأكد عصام سالم، أن سيدات الزمالك للكرة الطائرة، ادخلن البهجة ورسمو البسمة على شفاه عشاق القميص الأبيض وذلك عكس فريق القدم الذى عكنن عليهم بعد التعادل مع الداخلية بدلا من ان تكون الفرحة فرحتين.

بعثة سيدات الزمالك " للكرة الطائرة  تعود للقاهرة فجر غدا بعد التتويج ببطولة إفريقيا

 

تعود بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بنادي الزمالك إلى القاهرة فجر غدا الأربعاء قادمة من تونس بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية.

وتوج فريق "طائرة الزمالك سيدات" بلقب بطولة إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على نظيره الأنابيب الكيني بنتيجه 3/1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على صالة "نابل" بتونس.


ومن المقرر أن يشارك فريق "طائرة الزمالك سيدات" في بطولة كأس العالم للأندية المنتظر إقامتها في سبتمبر القادم بالهند كأول فريق مصري يشارك في البطولة.

ويقود فرق "طائرة الزمالك سيدات"؛ أحمد  فتحي مديرا فنيا ومحمد أنور مدربا مساعدا وإكرامي هيكل مدربا وسمية اخصائيا للعلاج الطبيعي وشادي فهيم محللا وهبة حسنين مديرا إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.


وزير الشباب والرياضة يهنئ نادي الزمالك بتتويجه ببطولة إفريقيا للكرة سيدات الزمالك للكرة 

 

تقدم الدكتور  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة لفريق السيدات بنادي الزمالك للكرة الطائرة  ومجلس الإدارة بعد التتويج بلقب البطولة الإفريقية للمرة الأولى، عقب تغلبه على فريق الأنابيب الكيني، بنتيجة ”3-1” في الدور النهائي من البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة، والتي أقيمت خلال الفترة من (١٠-٢٣) مايو الحالي بمدينة نايل بتونس.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوي المتميز والأداء الرائع لفريق الزمالك، متمنيًا التوفيق لكل الفرق والأندية المصرية في كل مشاركاتها الدولية، وتحقيق إنجازات جديدة للرياضة المصرية.

وجاءت نتيجة الأشواط في نهائي البطولة أمس كالتالي: ”25-22”، ”25-18”، ”15-25”، ”25-17”، وشهدت المباراة حضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، وبشرى حجيج رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، ومحسن بن طالب رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة، وأحمد عبد الدايم رئيس قطاع النشاط الرياضي بنادي الزمالك، وعلاء فهمي رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الزمالك.