رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشكور كريم يتلقى دعوة رسمية للانضمام لمنتخب العراق

مشكور كريم
مشكور كريم

 

أكد لاعب نادي الصناعة العراقي مشكور كريم، تلقيه دعوة رسمية للانضمام لقائمة المنتخب الوطني للعراق، مشيرا إلى أن الدعوة جاءت ضمن خطة مدرب المنتخب خيسوس كاساس، للاستعداد لنهائيات كأس آسيا المقبلة.

وأعرب كريم عن سعادته بهذه الدعوة، مشيرا إلى أن تمثيل المنتخب الوطني فخر وشرف لأي لاعب عراقي، خاصة في ظل تألق المنتخب خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة كاساس وإحرازه بطولة كأس خليجي 25 مطلع العام الجاري بعد سنوات من الغياب.

وأشار اللاعب العراقي، إلى صعوبة مجموعة أسود الرافدين في نهائيات كأس آسيا المقبلة، المقررة إقامتها في قطر مطلع العام المقبل، والتي وضعته إلى جانب منتخبات: اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

ونوه مشكور كريم، بأن الجهاز الفني للمنتخب العراقي بقيادة خيسوس كاساس سيعتمد على مجموعة من اللاعبين الشبان لمساعدته في إنجاز مهمته القارية.

يذكر أن مشكور كريم لاعب كرة قدم عراقي يلعب بمركز الهجوم في “نادي الصناعة”، و"المنتخب الأولمبي العراقي"، حيث كان لاعبًا في “نادي الحسين” وفي عام 2019 انتقل إلى “نادي نفط ميسان”، وبعدها بعام انتقل إلى "نادي الكرخ"، لينضم لاحقًا إلى صفوف “نادي الصناعة” في 6 سبتمبر/أيلول 2022.