رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أداة جديدة من واتساب تعفيك من الأخطاء المحرجة

أطلق واتساب أداة تحرير جديدة اليوم للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك فقط تعديل رسالتك حتى 15 دقيقة بعد إرسالها، فأنت ترسل رسالة سريعة على واتساب فقط لتكتشف أنها مليئة بالأخطاء الإملائية.

ولكن الآن، أطلق تطبيق المراسلة المملوك لميتا فيرزا زر تحرير.

تصريحات واتساب حول التعديل الجديد

وقال تطبيق واتساب في منشور مدونة الخاصة بتطبيق التراسل القوري: "في اللحظات التي ترتكب فيها خطأ، أو ببساطة تغير رأيك، حيث يمكنك الآن تعديل رسائلك المرسلة".

ومع ذلك، هناك مشكلة كبيرة، حيث يمكنك فقط تعديل رسالتك حتى 15 دقيقة بعد إرسالها، وبعد هذه النقطة تبقى هناك لتبقى.

الإعلان عن الأداة الجديدة

أعلن واتساب عن الأداة الجديدة في منشور مدونة بعد ظهر اليوم.

وقالت: "من تصحيح خطأ إملائي بسيط إلى إضافة سياق إضافي إلى الرسالة، يسعدنا أن نمنحك مزيدًا من التحكم في محادثاتك".

ولاستخدام الأداة الجديدة، ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على الرسالة المرسلة واختيار "تحرير" من القائمة.

سيتم عرض الرسائل المعدلة بجانبها "تم تحريرها"، لذلك سيكون أصدقاؤك على دراية بالتصحيح، على الرغم من أنهم لن يتمكنوا من رؤية محفوظات التحرير.

وأضاف تطبيق الواتساب: "كما هو الحال مع جميع الرسائل الشخصية والوسائط والمكالمات، فإن رسائلك واللتراسل الفوري تعديلات التي تجريها محمية بالتشفير من طرف إلى طرف".

ونشر مؤسس ميتافيرزا، الشركة المسؤولة عن تطبيق واتساب، مارك زوكربرج، أيضًا عن الميزة الجديدة، حيث كتب على صفحته على فيسبوك: "يمكنك الآن تعديل رسائل واتساب الخاصة بك حتى 15 دقيقة بعد إرسالها!"

رد العديد من المستخدمين المتحمسين للتعبير عن سعادتهم بالميزة الجديدة، حيث يبدو جيدا. شكرا لتحسين الخدمة، كتب أحدهم، وأضاف آخر: "مفيد جدًا خاصة عند الإرسال إلى المجموعات".

وقال أحدهم مازحًا: "لقد كتبت مرة لمشرفي" صباح الخير يا مجنون "بدلًا من صباح الخير سيدتي، ولم أدرك ذلك في الوقت المحدد، فقد أرسلت لي لقطة شاشة بعد 10 أيام! هذا مفيد.

وبدأ تطبيق أداة التحرير لمستخدمي واتساب على مستوى العالم وستكون متاحة للجميع في الأسابيع المقبلة.