رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يفلت من كمين الداخلية فى السويس

الجزيري
الجزيري

قاد سيف الجزيري، الزمالك للتقدم على الداخلية بهدف دون رد في الشوط الأول في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز وذلك في اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد السويس الجديد.

 

الزمالك يفلت من كمين الداخلية فى السويس 

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وحاتم سكر وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقا ونبيل عماد دونجا وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وشهدت الدقائق الأولى محاولات هجومية من لاعبي الداخلية لكن دون خطورة على مرمى محمد صبحي.

وفي الدقيقة 11 تصدى القائم الأيمن لمرمى الزمالك لفرصة خطير من رأسية علي الزاهدي، وبمرور الوقت بدأ الزمالك ينشط هجوميا ويحاول استكشاف الطريق لمرمى عماد السيد.

وشهدت الدقيقة 16 أخطر فرصة للداخلية لوليد مصطفى الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية تصدى لها محمد صبي وحولها لركنية.

ونجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 21 من رأسية سكنت على يسار الحارس بعدما تلقى عرضية من شيكابالا حولها برأسية في المرمى.

وتوالت محاولات الداخلية لتعديل النتيجة في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم،، وأشهرالحكم بطاقة صفراء لحمزة المثلوثي في الدقيقة 33 للاعتراض.

وشهدت الدقيقة 37 فرصة محققة لمحمود طلعت لتعديل النتيجة ولكن الكرة مرت بجوارالقائم، وأنقذ بعدها حسام عبد المجيد مدافع الزمالك مرمى فريقه من هدف محقق لعلي الزاهدي في الدقيقة 41.

وكثف الداخلية محاولاته الهجومية للتعديل في الدقائق المتبقية 45 عن طريق عرضية تابعها لاعب الداخلية ولكن بجوار المرمى.