رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مأساة فتاة "السنطة" على يد طبيب شهير بالجيزة

صورة من المحضر
صورة من المحضر

شهدت قرية كفر ميت حواي بمركز السنطة في محافظة الغربية واقعة مؤسفة تمثلت في معاناة كبيرة تعيشها فتاة تدعي "أميرة فتحي" في العشرينات من عمرها حيث ترقد الفتاة بمستشفى طنطا الجامعي بين الحياة والمـوت بسبب قيامها بعملية تكميم معدة بمركز خاص بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما ذهبت الفتاة لدكتور شهير يدعي "م. ع.ع" صاحب مركز طبي خاص بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، لإجراء عملية تكميم معدة.

وتفاجأ أهل الفتاة بتواجدها داخل غرفة العمليات نصف ساعة فقط ثم خرجت في حالة سيئة وفور وصولها لمدينة طنطا تفاجئوا بتدهور حالتها الصحية وتوجهوا على الفور لمستشفى طنطا الجامعي وتبين وجود ثقب في المعدة و٢٠ غرزة نتيجة العملية رغم اتفاقه على منظار وهو الأمر الذي  تسبب في تسـمم كامل بالـدم.

وقرر الأطباء في مستشفى طنطا الجامعي استئصال المعدة بالكامل في محاولات لإنقاذ حياة الفتاة من الموت المحقق بسبب خطأ الطبيب المذكور.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإصدار تقرير طبي كامل عن حالة الفتاة لاستكمال التحقيقات.

السجن ١٠ سنوات لعصابة حاولت تهريب مخدرات لمدينة المحلة

وعلى جانب آخر، قضت محكمة جنايات المحلة الدائرة الثالثة بمحافظة الغربية بمعاقبة تشكيل عصابى مكوّن من ٨ أفراد بالسجن ١٠ سنوات بتهمة إحضار كمية كبيرة من المواد المخدرة من محافظة الاسماعيلية؛ لإدخالها لمدينة المحلة تمهيدًا لتوزيعها على عملائهم.

وقامت الأجهزة الأمنية بالغربية برصد هؤلاء المتهمين بعد ورود معلومات عن اعتزامهم لتهريب كمية من المخدر،ونجحت فى ضبطهم وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، ومخدر الشابو، وتم احالتهم للمحاكمة الجنائية.