رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى لفته إنسانية

"سيدة" تجبر محمد رمضان على إيقاف التصوير في الدقهلية

محمد رمضان أثناء
محمد رمضان أثناء التصوير

أوقف محمد رمضان تصوير مشهد خارجي داخل أحد مناطق الألعاب بشارع المشاية السفلية في مدينة المنصورة بالدقهلية، وذلك بعد أن توجهت سيدة إلى منطقة التصوير، وطلبت مقابلته ليوقف التصوير ويتوجه إليها استجابة لها، حيث طلب من مدير أعماله الحصول على رقم هاتفها للتواصل معها.

كان الفنان محمد رمضان في موقع تصوير عدد من المشاهد داخل مدينة المنصورة، منها بمنطقة ألعاب "بيبو لاند" بحديقة شجرة الدر، وسط حضور كثيف من المواطنين الذين تجمعوا لرؤية الفنان، إلا أن سيدة اقتحمت صفوف المواطنين، وظلت تنادي ليقرر "رمضان" وقف التصوير والذهاب إليها، بعدما أبلغه أحد مساعديه بحضور السيدة وطلب مقابلته.

و السيدة تدعى "أم فارس"، وأبلغت رمضان أن لديها 5 أبناء وتوفي عائلهم، وجميعهم يدرسون بالجامعة، وفي حاجة للمساعدة في استكمال دراستهم، ليقبل "رمضان" رأسها، ويطلب رقم هاتفها وسط تصفيق الحاضرين إشادة بموقفه الإنساني.

يذكر أن مدينة المنصورة تشهد منذ صباح اليوم زحامًا وتكدسًا مروريًا شديدًا بشارع الجيش والجمهورية ومنطقة ميدان أم كلثوم والمشاية السفلية بسبب تواجد الفنان محمد رمضان والفنانة نيللى كريم داخل المدينة لتصوير أحد المشاهد السينمائية للفيلم الجديد الذى يجمعهما سويًا (ع الزيرو)، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، في ظل تواجد أمني مكثف لتأمين التصوير.