رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعدى عليه جنسيًا..

ننشر اعترافات قاتل طفل كفر العرب بعد إخفاء جثته 8 سنوات

سوزي الفلال محررة
سوزي الفلال محررة النبأ ووالدة الطفل المقتول

أصدرت النيابة العامة بيان لها، أعلنت خلاله حبس المتهم باغتصاب طفل دمياط المفقود منذ 8 سنوات وقتله بعد توصل التحقيقات إلى الجاني وإلقاء القبض عليه.

وأشار بيان النيابة العامة إلى إقراره المتهم بارتكاب الجريمة من خلال التحقيقات، بعد العثور على رفات جثمان المجني عليه مصادفة بعقار تحت الإنشاء في قرية كفر العرب التابعة إلى مدينة فارسكور.

وتابع البيان، ان النيابة العامة تلقت إخطارًا من الشرطة الخميس الماضي، يفيد بالعثور على رفات جثمان طفل داخل إحدى الطوابق لعقار سكني تحت الإنشاء بمركز فارسكور، مع تعرف والدة المجني عليه على ملابسه، بعد اختفائه منذ أبريل لعام ٢٠١٥م.

وعلى الفور حضرت النيابة العامة إلى موقع البلاغ، وناظرت الرفات وبقايا عظام المتوفى وملابسه في محل العثور عليها وعاينت المكان، واشار الوالدين إلى اشتباههما في وفاة ابنهما جنائيا، واتهم المتهم بسبب سبق اتهامه بهتك أعراض أطفال آخرين في محل الحادث، واعتياده التردد على العقارات المهجورة.

فيما اشار المقاول الذي اكتشف الجثمان إلى إنه خلال مباشرته عمله بالعقار؛ شاهد بروز أجزاء من العظام في غرفة بوحدة سكنية بالطابق الثالث، وبالبحث وجد ملابس الطفل، فأبلغ عن الواقعة.

وبسؤال النيابة العامة جيرانا ملاصقين للعقار فشهدوا أنهم كانوا يرون المتهم يتردد على العقار محل الواقعة عدة مرات، وحتى شهر ماضي، وبناء عليه طلبت النيابة العامة تحريات الشرطة عن الواقعة، والتي أكدت ليلة العثور على الرفات ارتكاب المتهم الجريمة، وسبق اتهامه في قضايا هتك أعرأض أطفال وجرى ضبطه لاستجوابه.

وبمثوله أمامها يوم الثاني عشر من الشهر الجاري اكد من خلال التحقيقات قتله الطفل بعدما خطفه بالتحايل واستدرجه للعقار محل الواقعة وتعدى عليه جنسيًا وقتله خوفا من افتضاح أمره بعد ان علت صرخات الطفل من التعدي، ووارى جثمانه بالغرفة.

 وعلى هذا أمرت النيابةـ بحبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، مع انتداب الطبيب الشرعي لفحص رفات الجثمان واستخلاص البصمة الوراثية.

وفى وقت سابق قالت والدة الطفل محمد البربري المتغييب منذ 8 سنوات في كفر العرب التابع لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، والذي عثر على جثمانه في منزل تحت الإنشاء بعد تغيبه سنوات طويلة، إنه يوم الخميس الماضي فوجئت بأشخاص يطلبون منها أن تأتى لمنزل ولا تعرف ما هو السبب.