رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثتين لشخصين لقيا مصرعهما في بالوعة صرف صحي بأبو النمرس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخصان مصرعهما، إثر سقوطهما في بالوعة صرف صحي بمركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وتم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، وجرى انتشال الجثتين ونقلها إلى مستشفى أبو النمرس تحت تصرف النيابة التحقيق،التى باشرت التحقيقات.

بداية تفاصيل الواقعة 

 

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مركز شرطة أبو النمرس، مفاده مصرع شخصين، إثر سقوطهما في بالوعة صرف صحي بأحد الشوارع بدائرة مركز أبو النمرس.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان الحادث، وتم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية، وجرى انتشال الجثتين، ونقلهما بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى أبو النمرس المركزي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

 

انتشال جثة شخص من ترعة المريوطية 

 

جدير بالذكر أن رجال الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، كانوا قد تمكنوا من العثور على جثة شخص وانتشالها من المياه، والذي كان قد فقد في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية، ناحية قرية دهشور بدائرة مركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وكانت قرية دهشور، قد شهدت حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية، أسفر الحادث عن إصابة شخصين وفقد آخر.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.


على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية ناحية قرية دهشور بدائرة مركز شرطة البدرشين، بسبب اختلال عجلة القيادة بيدي قائد السيارة وانقلابها في ترعة المريوطية، أسفر الحادث عن إصابة شخصين فضلا عن فقد ثالث.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، للبحث عن الجثة وانتشالها من المياه.

وجرى سحب السيارة من المياه بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.