رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمادة عبد اللطيف: طريقة أوسوريو تشبه مانشستر سيتي والزمالك خارج الخدمة

أوسوريو
أوسوريو

قال حمادة عبد اللطيف نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، إن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يحتاج للوقت والعناصر من أجل تحفيظ أفكاره داخل الفريق، من أجل العودة لتحقيق النتائج الإيجابية، والعودة من جديد للمسار الصحيح.

وقال حمادة عبد اللطيف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "طريقة لعب أوسوريو مع الزمالك صعبة لأنها تشبه مانشستر سيتي مع فارق الإمكانيات وتحتاج للوقت، والجهد والإمكانيات المختلفة من اللاعبين وعناصر مميزة من أجل تنفيذها.

وأضاف: “طريقة أوسوريو متعبة وصعبة على اللاعبين وجماهير الزمالك وتحتاج لوقت وعناصر أخري وإمكانيات مختلفة من اللاعبين، لذلك الزمالك يحتاج للتعاقدات فى الصيف لا تقل عن 7 لاعبين”.

وأتم: “طريقة لعب أوسوريو تحتاج لاعبين لديهم خصائص مختلفة فى وسط الملعب، حتى يتم تنفيذ أفكار المدرب، وصعبة على الجماهير ومتعبة لأنها أمامها وقت كبير، وبالطبع الجميع ينتظر نتائج إيجابية فى أسرع وقت”.

وقال حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن مباراة الفارس الأبيض اليوم أمام فريق الداخلية، مهمة للغاية ومن المهم الفوز بالثلاث نقاط من أجل تحقيق نتائج إيجابية تحسن من مراكز الفريق فى جدول الدوري الممتاز.

وقال حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق: “الموسم الحالي الزمالك للأسف النتائج سيئة ولا بد من تقدير فريق الداخلية اليوم فريق قوي، وكان تعادل خلال مباراة الدور الأول، والوضع الموجود فى الوقت الحالي ليس وضع نادي الزمالك، ولا بد من تحسين المركز من أجل المشاركة فى البطولة الإفريقية”.

وأضاف: “نادي الزمالك عاني هذا الموسم وابتعد عن المنافسة فى الدوري وهناك أسباب كثيرة، ورأينا لاعبين لم تضيف للفريق”.

وأتم: “لا بد أن يعلم لاعبي نادي الزمالك أن مباراة الداخلية اليوم مهمة من أجل تحقيق ثلاث نقاط سيكونوا مهمين فى مشوار الدوري، لأن لا بد من عدم فقد نقاط أخرى”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمام نادي أسوان ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف مقابل لا شيء