رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سائق ميكروباص يتسبب فى عاهة مستديمة لموظف حكومى بسبب أولوية المرور

مشاجرة سائق ميكروباص
مشاجرة سائق ميكروباص

تسبب سائق فى عاهة مستديمة لمسئول الصيانة فى إحدى الشركات الحكومية، بعدما سدد له ضربة بيده أصابت عينه.

عاهة مستديمة 

بدأت أحداث تلك الواقعة تنكشف عندما الموظف الحكومي إلى قسم بولاق أبو العلا، وأبلغ الرائد محمد عامر رئيس التحقيقات، بتضرره من قائد سيارة ميكروباص لقيامه بالتعدي عليه بالضرب، وأحداث عاهة مستديمة له عبارة عن قطع برقعة قرنية العين اليسرى، مما تسبب في أن العين لا ترى الضوء.

موظف حكومى

وأشار الموظف الحكومى أنه إلى حال قيادته لسيارته بميدان عبد المنعم رياض التابع لدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا انحرف المتهم بسيارته فصدمه، وترجل المتهم من سيارته وعند معاتبته إياه أبصر آخر مجهول حال ترجله صوبه من سيارة المتهم، وقام باحتضانه من الخلف لشل حركته، فسدد له المتهم ضربة بكلوة يده، استقرت بوجهه محدثًا إصابته متسببا له في عاهة مستديمة يستحيل برؤها.

مباحث بولاق أبو العلا

أسفرت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، عن حدوث مشادة كلامية بسبب خلاف على أولوية المرور بين الشاكي والمشكو في حقه، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه، فأحدث إصابته التي خلفت لديه عاهة مستديمة بالعين اليسرى.

الطب الشرعى

أثبت تقرير الطب الشرعى أن إصابة المجني عليه بالعين اليسرى، كانت في الأصل ذات طبيعة رضية، حدثت من الضرب بجسم صلب راض أيا كان نوعه، وهو جائز الحدوث على النحو الوارد بأقوال المجني عليه، وبتاريخ معاصر للتاريخ المعطى للواقعة وتخلف لديه من جراء إصابته عاهة مستديمة يستحيل برؤها متمثلة في فقد أبصار العين اليسرى.

النيابة العامة

وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة ضرب المجنى عليه عمدًا، مما خلف لديه عاهة مستديمة يستحيل برؤها، وحدد جلسة موضوعية لمحاكمته أمام محكمة جنايات بولاق أبو العلا.