رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصاباته خطيرة..

تفاصيل إصابة شخص في انقلاب موتوسيكل على طريق بالمطرية

سيارة إسعاف تنقل
سيارة إسعاف تنقل مصابين - أرشيفية

أصيب شخص بإصابات بالغة نتيجة تعرضه لحادث انقلاب دراجة بخارية على الطريق بالمطرية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى المطرية المركزي لإسعافه، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لاستكمال التحقيقات.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز شرطة المطرية، يفيد بإصابة شخص على الطريق نتيجة انقلاب الدراجة البخارية الخاصة به، وتم نقله إلى مستشفى المطرية المركزي لإسعافه وعمل اللازم. 

وانتقل رجال المباحث إلي موقع الحادث، وتبيّن إصابة شخص أثر حادث انقلاب دراجة بخارية على الطريق، ويدعى «إبراهيم محسن الجلاد» صاحب الـ35 عام، من مدينة المطرية بالدقهلية.

نقل المصاب إلى المستشفى

وهرعت سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث، وتم نقل المصاب إلي مستشفي المطرية المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، وعمل التحاليل الطبيه، والإشاعات اللازمة، تبين إصابته بكسر في الساق الأيمن، وتم عمل اللازم له.

وحُرر محضر بالواقعة وجاري عرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة.

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.