رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى السابعة مساءا..

اليوم رجال طائرة الزمالك تواجه مولودية بوسالم فى نهائي بطولة إفريقيا للأندية

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

يواجه الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك نظيره مولودية بوسالم التونسي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 41 والمقامة بتونس خلال الفترة من 11 إلى 22 مايو الجاري.

اليوم رجال طائرة الزمالك تواجه مولودية بوسالم

ومن المقرر، أن ينطلق اللقاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على صالة مدينة قليبية بتونس في صراع عربي خالص على الفوز بكأس البطولة القارية.

وصعد الزمالك  للنهائي بعد تفوقه على نظيره الجيل الصاعد الجزائري بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، فيما تأهل الفريق التونسي عقب تغلبه على نظيره ميناء دوالا الكاميروني بنتيجة 3-1.

وسيكون المتوج باللقب على موعد مع المشاركة في كأس العالم للأندية من جديد، بعد أن سمح الاتحاد الدولي بمشاركة بطل إفريقيا في مونديال الأندية هذا العام.

ويمتلك أبناء القلعة البيضاء 5 ألقاب سابقة كانت أعوام "1984- 1987- 2008- 2009- 2012"، ويسعون لحصد اللقب السادس والغائب منذ 11 عامًا والطريف أنه كان على الأراضي التونسية أيضًا.

وتضم قائمة أبناء ميت عقبة في البطولة 17 لاعبًا وهم: "أحمد يوسف عفيفي – مصطفى دبشة – محمد عبد المنعم – محمد عفيفي – رشاد شبل – زياد محمد – أحمد فتحي – محمد مصطفى "لعبة" – شريف الشرقاوي – محمد المهدي – محمد مجدي "الجون" – رضا هيكل – أشرف اللقاني – سيف حسن عابد – محمد رضا "الهو" – ياسين محمد – التركي كانسن أوجباي".

مفاجأة للزملكاوية.. هذه القناة تنقل نهائي بطولة إفريقيا للطائرة

تأكد قيام إحدى القنوات التونسية بنقل مباراة الزمالك ومولودية بو سالم التونسي اليوم في نهائي بطولة إفريقيا للطائرة.القناة الوطنية التونسية الثانية ستقوم بنقل نهائى بطولة افريقيا للكرة الطائرة علي الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة 
تردد القناة 
عرب سات 12643 أفقي 27500 يوتلسات7 11657 عمودي 27500نايل سات (SD) 11900 عمودي 27500بدر (HD) 12643 أفقي 27500.

سيدات الطائرة يهزمن مولودية الجزائر ويتأهلن لنهائي بطولة إفريقيا بتونس

تأهل  الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك علي نظيره فريق مولودية الجزائر بنتيجة 3-1 وذلك في المباراة  التي أقيمت بينهما اليوم علي صالة نابل  بتونس ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا رقم 34 للأندية والتي تستضيفها تونس في الفترة من 12 إلي 23 مايو الحالي ليتأهل الفريق للدور  النهائي للبطولة.
وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:

  • 25/18
  • 23/25
  • 25/17
  • 25/18

يذكر  أن عدد الفرق المشاركة في البطولة هو 16 فريقا تم تقسيمها إلى 4 مجموعات. 

ويطمح فريق الزمالك في أن يحصد لقب البطولة الأفريقية لتحقيق الثنائية بعد التتويج ببطولة كأس مصر.

ويقود الفريق أحمد فتحي مديرا فنيا ومحمد أنور مدربا مساعدا واكرامي هيكل مدربا وشادي فهيم محللا تقنيا وهبة حسنين مديرة إدارية.

ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.