رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يستعد لفاركو تحت شعار لا بديل عن الفوز

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تحضيراته، حيث لمواجهة فريق فاركو المقرر لها بعد غدا الثلاثاء على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل أبناء الموج الأزرق المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 35 نقطة يحتل المركز العاشر؛ مما جعل أحمد سامي المدير الفني ولاعبيه يرفعون درجة الاستعداد القصوى وشعار لابديل عن الفوز بالنقاط الثلاث، وهذا ما أكده أحمد سامي مدرب سموحة في حديثه مع اللاعبين.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة لمدة يومًا واحد بعد التعادل الأخير أمام فريق فيوتشر  الجماعية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو المهمة والمرتقبة والتي لا تقبل القسمة على اثنين.

وكان فريق سموحة استعاد 4 لاعبين في مواجهة فريق فيوتشر  وهم الهاني سليمان حارس مرمي الفريق وأحمد حكم ومحمود حلميو وأحمد جمال، حيث فضل أحمد سامي المدير الفني للفريق إراحتهم أمام فريق ألو ايچيبت في بطولة كأس مصر والتي حقق فيها فريق سموحة الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما.

وعقد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أكثر من جلسة مع اللاعبين حثهم بذل كل الجهد لتحسين صورة الفريق في الدوري والتقدم إلى المنطقة الدافئة ووعد بمكافأت تنتظر اللاعبين حال الفوز بنقاط المباراة.

ومن المتوقع أن يخوض فريق سموحة اللقاء بتشكيل يضم الهاني سليمان وصديق أوجولاو وبركات حجاج ومحمود حليمو ومالك بعيوي وبنچامين بواتينج وحسين فيصل ودكو دوده.

وخاض فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي مباراة ودية أمام فريق طلائع الأسطول، وانتهت بفوز الموج الازرق بهدفين دون رد، وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو وقام مدرب سموحة بتجربة عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الرسمية للوقوف على مستوى كل منهم.

يذكر أن اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق أجرى عملية في قدمه ووضع قدمه في جباراة الجبس لمدة 40 يومًا، وذلك بعد إصابته بكسر في قدمه أثناء مشاركته مع فريقه أمام غزل المحلة.