رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النجمة بليك ليفلي تستعيد رشاقتها بعد 3 أشهرفقط من الولادة

النجمة بليك ليفلى
النجمة بليك ليفلى

استعادت النجمة بليك ليفلى رشاقتها بسرعة شديدة حسبما وصفتها المواقع مؤخرًا، وذلك عقب 3 أشهر فقط من ولادتها لطفلها الرابع من زوجها النجم ريان رينولدز، والذى يكون كلاهما ثنائيًا بارزًا في عالم هوليود، وهو ما ظهر عليها بصورة كبيرة أثناء سيرها في شوارع مدينة نيويورك خلال تصويرها مشاهدها بفيلمها الجديد It Ends With Us.

النجمة بليك ليفلى


هذا ويستعد ريان رينولدز للعمل على مسلسل جديد يصوره خلال العام الجارى، من إخراج كولن هانكس، والفيلم الذى لم يحدد له اسم حتى الآن، على أن يؤدى فيه دور الفنان الراحل جون كاندى، والفيلم المنتظر ستنتجه أمازون إلى جانب جورج ديوى، عبر شركة إنتاج Maximum Effort الخاصة به.
يستكشف الفيلم حياة وإرث الرجل الفكاهى الشهير كاندى، الذى توفي إثر إصابته بنوبة قلبية عام 1994 عن عمر يناهز 43 عامًا، لكن المطلعين يقولون إن الفيلم سيتجاوز الشخصية ويتعمق في الحياة الداخلية التى كان كاندى يخفيها، بدعم كامل من روز، أرملة كاندى، وطفليهما جين وكريس.

 ريان رينولدز

ويقول التقرير: "سيستخدم هانكس مقاطع فيديو منزلية ومحفوظات ومقابلات مع العائلة لم يسبق لها مثيل لاستكشاف الرجل الراحل"، وكان كاندى أحد أكثر نجوم الكوميديا رواجًا في الثمانينيات وأوائل التسعينيات من القرن الماضى، حيث ظهر في أفلام مثل "The Great Outdoors" و"Planes، Trains and Automobiles" و"Uncle Buck" و"Cool Runnings".