رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث بشع على طريق أسيوط

مصرع واصابة 3 أشخاص
مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث بشع على طريق أسيوط

لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخران في انقلاب سيارة نقل محملة بالأسمنت بطريق أسيوط / أسوان الصحراوي الغربي بمركز الغنايم.

انقلاب سيارة نقل محملة بالأسمنت

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة الغنايم يفيد بانقلاب سيارة نقل محملة بالأسمنت بمدخل مدينة الغنايم الغربي.

أسفر الحادث عن مصرع "عبدالحافظ.ع" 22 عامًا، وإصابة "أحمد.ف.ق" 30 عامًا، و"مايكل.م.س" 24 عامًا، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الغنايم المركزي وتحرير المحضر اللازم  وجاري العرض على النيابة العامة.

مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم على طريق المطار

وفي سياق متصل، لقي 3 أشخاص مصرعهم بينما أصيب آخر  في حادث تصادم وقع بين سيارتين علي طريق المطار بمحافظة اسيوط،وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفي أسيوط  الجامعي.

كان اللواء عمر السويفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة اسيوط يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق المطار بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وتبين ان الحادث نتج عن تصادم بين سيارة نقل رقم 7681 ي ا ر بمقطورة رقم 6529 ي ق ج مع سيارة ربع نقل رقم 587 ي ص س على طريق المطار ونتج عن الحادث ٣ وفيات وهم عاطف عبدالله احمد  مركز ديروط  ، وحسام الدين خليفة مركز  ديروط، وخليل مصطفى خليل من محافظة القاهرة، وإصابة ناصر محمد العربى من مركز ديروط.

وتم نقل الوفيات إلى مشرحة مستشفي اسيوط الجامعي،  ونقل المصاب إلى مستشفى الجامعة وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض علي النيابة العامة واستكمال الاجراءات القانونية

كما تمكنت مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة وسط الصعيد اليوم الثلاثاء، من ضبط تشكيل عصابي مكون من شقيقين وصديقهما يتاجر في المخدرات بقرية الواسطي.

وكانت معلومات وردت للعميد محمد الضبع رئيس منطقة المخدرات بوسط الصعيد تفيد قيام المتهم محمد. ق. م. وشهرته شكل عاطل وشقيقة على "عاطل"، وصديقهما أشرف. م. ع. عاطل، ومقيمين بالواسطي مركز الفتح بجلب كمية من المخدرات لتوزيعها علي زبائنهم خلال أيام رمضان.

وبالتنسيق مع اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط واللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بأسيوط، تم تشكيل فريق من المباحث ضم العقيد محمد صلاح، وكيل مباحث المخدرات، والنقيب أحمد ثمرات معاوني المباحث، وقامت بإعداد كمين للمتهمين من خلال المصادر السرية، وأسفرت عن ضبط 15 طربة حشيش، وطبنجة وفرد خرطوش ومبلغ مالي، وهواتف.