رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن 4 مراكز بالفيوم اليوم

قطع المياه عن 4 مراكز
قطع المياه عن 4 مراكز بالفيوم اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، قطع المياه عن بعض أحياء ومراكز الفيوم، اليوم السبت الموافق 20 - 5- 2023، ولمدة 8 ساعات.

مدة قطع المياه بالفيوم

وقالت الشركة إنه من المقرر قطع المياه لمدة 8 ساعات اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم السبت 20\5\2023 حتى الساعة السادسة صباح يوم الأحد 21\5\2023، وذلك لأعمال الصيانة اللازمة لخط مياه الشرب قطر 1000 مم بجوار مدرسة الأوائل بطريق بني سويف الفيوم.

أماكن قطع المياه بالفيوم

وأضافت شركة مياه الفيوم، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي مدينة الفيوم، حي الصوفي، عزبة مأمون، علواية سعادة، علواية حادي، السلخانة، وفي مركز الفيوم: ثلاث، الشيخ فضل، حزين، الحريشي، الحميدية، فتيح، وفي مركز إبشواي: مدينة إبشواي، العجميين، طبهار، النصارية، المنجا، ابو جنشو وتوابعهم، وفي مركز يوسف الصديق: الشواشنة وتوابعهم.

تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع

وناشد الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال وفي حالة الشكاوى والطوارئ تتلقي الشركة البلاغات على الخط الساخن رقم 125.

مياه الفيوم تشارك في مؤتمر مأمونية تداول الحمأة الذي تنظمه الشركة القابضة

وفي وقت سابق، شاركت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم في مؤتمر مأمونية تداول الحمأة الذي تم تنظيمه برعاية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وذلك بحضور المتخصصين والقائمين على ملف مأمونية الصرف الصحي من الشركات التابعة وذلك لمناقشة الدراسات والمشاريع المزمع تنفيذها لخلق مواقع تداول آمنة للحمأة بما يتماشى مع التوسعات المتزايدة في خدمات الصرف الصحي التي تقوم بها الدولة المصرية.

جاء ذلك بحضور وفد ممثل للشركة يضم كل من المهندس إبراهيم رمضان رئيس قطاع الصرف الصحي، الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل، الدكتورة منى حسن مدير عام الجودة وشئون البيئة، الدكتور علاء عبد التواب مدير إدارة سلامة ومأمونية المياه وتداول الصرف الصحي، وسيد محمد.

استمر المؤتمر على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 15 إلى 17 مايو 2023 حيث شاركت  مجموعة من الشركات الخاصة المتخصصة في مأمونية تداول الحمأة وتم عرض أحدث التكنولوجيات التي يمكن استخدامها فى تحقيق التداول الأمن للحمأة بما يضمن استدامة المشروعات، كما تم عرض الدراسات والمشاريع من شركة الفيوم والشركات التابعة لتحقيق مأمونية تداول الحمأة مع تبادل الخبرات والمعلومات المختلفة بين جميع المشاركين.