رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يجهز خطة مباراة المصري بحثًا عن الثلاث نقاط.. والجماهير ترفض استقالة مصيلحي

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

على قدم وساق يجهز زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، أكثر من خطة لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر لها بعد غدا الاثنين على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

حيث يفكر زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري في إجراءات تغيرات علي التشكيل الأساسي والتعامل مع المباراة بكل حسم.

وواصل مدرب زعيم الثغر جلسات خاصة مع  لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم علي تقديم مستوي جيد وقوي خلال المواجهة المقبلة.

وحرص المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهة السابقة أمام إنبي والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي.

وأربكت إصابة اللاعب احمد عبد ومحمد محمود الجهاز الفني للفريق بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش بعد إصابتهم مؤخرا بخلاف غياب اللاعب مورو ساليفو الذي لم يلحق بمباراة الفريق أمام النادي المصري بعد وفاة والدته.

ويدرس زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري اللاعبان احمد عيد ومحمد محمود الوقت الكافي من أجل العودة بشكل قوي في المباريات المقبلة ويجهز المدير الفني للاتحاد السكندري كريستوفر موبولولو وأوستن أموتو من أجل الدفع بهما خلال مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

وفي سياق متصل، سيطرت حالة من الغضب العارم داخل نادي الاتحاد السكندري عقب تقدم محمد مصليحي بالاستقالة ورفضه الاستمرار في قيادة النادي وذلك بعد الانتقادات التي وجهتها قلة من بعض الجماهير عقب خسارة فريق السلة بجولة السوبر أمام النادي الأهلي.

وهناك محاولات مبذولة من محبي زعيم الثغر لاثناء  محمد مصليحي عن الاستقالة واستمراره علي رئاسة النادي، حيث أعلن أعضاء وجماهير ومحبي نادي الاتحاد السكندري رفضهم التام لرحيل محمد مصليحي عن النادي، وذلك خلال الوقفة التي نظموها أمس داخل أروقة النادي مطالبين رئيس النادي العدول عن قراره.

وأكد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على أننا اتفقنا مبالغ طائلة من أموالنا الخاصة، حيث أشار إلي أنه وأعضاء مجلس الإدارة قدموا للنادي الكثير بمشاركة النائب أحمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة ومحمد خميس أعضاء مجلس إدارة النادي وذلك من أموالهم الخاصة.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة قبوله استقالة محمد مصليحي مؤكدا على ضرورة وجوده في منصبه رئيس لنادي الاتحاد السكندري.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 40، بينما فريق المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.