رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنتيجة 26 / 25

كوماندوز يد الزمالك بطل إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس بالفوز على الأهلي

كوماندوز الزمالك
كوماندوز الزمالك

توج كوماندوز الزمالك، لكرة اليد بقيادة أحمد رمضان هتلر  بلقب كأس الكؤوس الإفريقية بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 26-25 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة، مساء اليوم وهى البطولة التى ينظمها الأهلي.

ويتوج ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد للمرة السابعة في تاريخه، والثانية تواليًا على حساب الأهلي.

تقدم كوماندوز الزمالك على الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 15/11.

ووصل الزمالك إلى نهائي كأس الكؤوس بعد الفوز على سبورتنج في الدور قبل النهائي بنتيجة 25-24 في المباراة التي أقيمت أمس.

بينما تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فريق رجاء أغادير المغربي بنتيجة 36-23 في الدور نفسه.

يقود الفريق فنيا: أحمد رمضان مديرا فنيا، وإيهاب محسن مساعد مدرب، وحمادة عبدالباري مدير الفريق، ومحمد أشرف طبيبا، وأحمد صلاح مدرب أحمال، وعادل إمام مديرا إداريا، ومحمد سامي إداريا.

 

تعليق مرتضى منصور بعد فوز كوماندوز الزمالك على الأهلي

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد بعد الفوز ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية على حساب النادي الأهلي.

وأشاد رئيس القلعة البيضاء بالمجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني للفريق، وأثنى على دور أحمد مرتضى عضو المجلس والمشرف على ألعاب الصالات.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك بلقب كأس الكؤوس الأفريقية لليد بعد الفوز على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 26-25 في المباراة النهائية من بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لليد التي أقيمت على صالة النادي الأهلي.

وتواجد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على العاب الصالات لحظة تتويج كوماندوز الزمالك، واستلام أحمد الأحمر قائد الفريق كأس البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكوؤس والذي تم نقله عبر قناة الأهلي المنظم للبطولة حيث كان هناك اصرار على ان تكون اللقطات من بعيدة وليس زووم مع تجاهل لحظة تسليم الميداليات.

أحمد مرتضى ينهي أزمة يد الزمالك قبل خوض نهائي كأس الكئوس الإفريقية.

وأكد حمادة عبد الباري، مدير الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، أنه تواصل مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على ألعاب الصالات وتم توفير المبلغ المطلوب من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد وتم دفعه كاملا وهو قيمة الرسوم الخاصة بالمشاركة في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.

ووصل الزمالك إلى نهائي كأس الكئوس بعد الفوز على سبورتنج في الدور قبل النهائي بنتيجة 25-24، بينما تأهل الأهلي بعد الفوز على رجاء أغادير المغربي بنتيجة 36-23 في الدور نفسه.