رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث انقلاب سيارة ملاكي وراء إصابة شخصين بقنا

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

أصيب شخصان بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية الشيخ على النايعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي المركزي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب سيارة ملاكي 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية الشيخ على بدائرة قسم شرطة نجع حمادي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، مدعومة بسيارتي إسعاف لموقع الحادث، وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية الشيخ على بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين ترواحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي المركزي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة شخص نتيجة التعدي عليه بآلة حادة 

وفي سياق آخر، تعدى شخص على آخر بآلة حادة، مما أدى لإصابته بسبب خلافات عائلية بينهما بمنطقة الشئون بمدينة قنا، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية تفاصيل الواقعة 
 

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بإصابة شخص نتيجة قيام آخر من نفس عائلته بالتعدي عليه بآلة حادة بمنطقة الشئون بمدينة قنا.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى المكان وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، إصابة شخص بجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسم،خلال مشاجرة مع آخر بمنطقة الشئون بمدينة قنا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام لتقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة.