رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الهجرة» تعلن عن فرص عمل بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة

«الهجرة» تعلن عن
«الهجرة» تعلن عن فرص عمل بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن حاجتها لعدد من الوظائف الخالية وذلك للعمل بمقر وزارة الهجرة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي السطور التالية يوضح لكم موقع «النبأ الإخباري» تفاصيل الوظائف الشاغرة بالعاصمة الإدارية وشروطها وطريقة التقديم عليها، استمرار للإخبار الخدمية التي يقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

الوظائف المطلوبة بوزارة الدولة للهجرة

وأوضحت الوزارة، أن الوظائف الخالية المتوفرة هي «أفراد أمن»، منوهة إلى أن التقديم لفرص الوظائف الخالية مفتوح الآن وحتى يوم الاثنين 22 من شهر مايو الجاري.

شروط وظائف وزارة الدولة للهجرة

1- ألا تتجاوز مدة التعاقد في العام المالي الواحد ١١ شهرًا. 
2- ألا يكون المتقدم من موظفي الجهاز الإداري للدولة.
3- السن لا يتجاوز ٤٠ سنة.
4- المؤهل متوسط فأعلى.
5- التعاقد بنظام الاستعانة.

المستندات المطلوبة لوظائف وزاة الهجرة

1- صورة المؤهل.
2- صحيفة الحالة الجنائية موجهة لوزارة الهجرة.
3- صورة تحقيق الشخصية.
4- الموقف التجنيدي.
5- عدد ٢ صورة شخصية.

طريقة التقديم على وظائف وزارة الهجرة

على من يرغب في التقديم لشغل وظائف وزارة الهجرة وتنطبق علية شروط التقديم، عليه التوجه إلي مقر الوزارة في 96 ش أحمد عرابي - المهندسين - القاهرة - الدور العاشر، علمًا بأن أخر موعد للتقديم هو 22 مايوالجاري. 

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توافر 3612 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، وذلك من خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوما، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة.

تفاصيل وظائف القوى العاملة

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن الوظائف تتوافر للشباب من الجنسين، ولذوى القدارات الخاصة، وبرواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال تلقيها طلبات من 65 شركة قطاع خاص في 16 محافظة، وذلك للتقديم عليها  خلال شهرى مايو ويونيو 2023.

وأتاحت وزارة القوى العاملة الوظائف الخالية في 16 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية، والمنوفية، والفيوم، والسويس، والقليوبية، والشرقية، ودمياط، والدقهلية، والمنيا، والوادي الجديد، والبحر الاحمر.