رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل اسدال الستار.. صراع دورى الجولف من نار

قبل اسدال الستار..صراع
قبل اسدال الستار..صراع دورى الجولف من نار

تنطلق غدا الجمعة فعاليات الجولة الثامنة من دورى الجولف فى نسخته الثالثة بمشاركة 10 أندية.
يستضيف الجولة الثامنة نادى جولف السخنة بمدينة العين السخنة والتى تقام على مدار يومين غدا وبعد غدا السبت.
ويشهد الدورى فى نسخته الحالية صراعا من نار قبل اسدال الستار ومنافسة شرسة للغاية سواء على حصد اللقب بين فريقى سبورتنج حامل اللقب فى الموسمين الماضيين النسختين الاولى والثانية ومدينتى الباحث عن اول لقب والقطامية ديونز والجزيرة أو تحسين الترتيب بين باقى الفرق.
ويحتل سبورتنج الصدارة برصيد 570 نقطة ويليه مدينتى برصيد 530 نقطة وبعدما نجح فى تقليص الفارق إلى 40 نقطة فقط اثر فوزه بالمركز الأول فى الجولتين السادسة والسابعة.
فى الوقت نفسه يحاول القطامية ديونز الثالث 470 نقطة والجزيرة الرابع 450 نقطة اللحاق بكل من سبورتنج ومدينتى والحفاظ على أمل المنافسة  لا سيما وإنه مازال هناك جولتين التاسعة والعاشرة متبقيتين على انتهاء المسابقة   ومازال هناك 300 نقطة للفائز بالصدارة فى الجولات من الثامنة إلى العاشرة.
اما باقى مراكز جدول الدورى فيحتل اليجريا المركز الخامس برصيد 410 نقطة وبالم هيلز السادس 335 والسخنة السابع 280 والقطامية هايتس الثامن 280 نقطة ودريم لاند التاسع 265 ونيو جيزة العاشر 250 نقطة وجميعهم يسعى لتحسين ترتيبه خلال الجولات الثلاث المتبقية.

شارك اتحاد الجولف فى المؤتمر العالمى للجولف الذى اقيم فى اسكتلندا واختتمت فعالياته مؤخرا برعاية النادى الملكى للجولف ( بيت الجولف العالمى) بمشاركة ما يقرب من 100 اتحاد وطنى من مختلف أنحاء العالم.
ومثل إتحاد الجولف فى المؤتمر الذى عقد تحت شعار (الفرصة الذهبية للجولف) عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد عطاالله بتكليف رسمى من مجلس الإدارة.
وصرح عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف محمد عطاالله ان المؤتمر شهد مناقشات تفصيلية من الخبراء والفنيين المتخصصين حول كل ما يخص الجولف سواء كرياضة أو صناعة اقتصادية استثمارية كبيرة للغاية.
قال ان المؤتمر شهد ايضا الخروج بالعديد من التوصيات المثمرة التى سيكون لها تأثير ايجابى مهم للغاية فى الفترة المقبلة لا سيما فيما يخص تطوير اللعبة فى جميع بلدان العالم مع التركيز على قطاعى الناشئين والسيدات.
اضاف قائلا ان حضور مصر كان مهما للغاية للاستفادة من معرفة احدث اوجه التطوير للجولف على كل المستويات وايضا لعرض النشاط الذى يقوم به مجلس ادارة الاتحاد المصرى للجولف لتحقيق مزيد من التطوير والنمو للجولف فى مصر سواء على المستوى الرياضى أو الاقتصادى حيث يخطط الاتحاد لتحقيق المزيد من الجذب لسياحة الجولف فى مصر والتى تعد واحدة من اهم واقوى انواع السياحة فى العالم.

6743BDB9-B310-461E-A302-CA5DB18E7B2A
9BA96B1F-CB81-4BF6-9F8C-FD06CCC3419C
A7862ADD-6727-4FEA-A037-F3903A638074