رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة ابتزاز فتاة بنها بنشر صور وفيديوهات لها عبر فيسبوك والمتهم خطيبها

ابتزاز فتاة بنها
ابتزاز فتاة بنها بنشر صور وفيديوهات لها عبر فيسبوك

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط شاب لاتهامه بنشر صور ومقاطع فيديو خاصة بخطيبته السابقة على "فيسبوك" بقصد التشهير بسمعتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ابتزاز فتاة بنشر صور ومقاطع فيديو خاصة بها على موقع التواصل الإجتماعى في القليوبية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من (إحدى الفتيات – مقيمة بدائرة قسم شرطة أول بنها) بقيام خطيبها السابق (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة أسيوط)، بوضع صور ومقاطع فيديو خاصة بها على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" بقصد التشهير بسمعتها، وإرساله رسائل صوتية تضمنت سب وقذف وتهديد لها على حسابها الشخصى.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، من خلال جمع المعلومات والتعامل الفنى إلى تحديد مكان المشكو فى حقه، وتبين مكان تواجده بمحافظة القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة أول بنها.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.