رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباراة ودية وتدريبات مكثفة لزعيم الفلاحين استعدادا لمواجهة بيراميدز

غزل المحلة
غزل المحلة

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بغزل المحلة التدريبات الجماعية عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة لتجنب الإرهاق والإصابات، عقب تعادل الفريق سلبيًا مع نظيره سيراميكا، الأحد  الماضي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وركز رضا شحاتة، المدير الفني لغزل المحلة، على عدد من الجمل الفنية ومعالجة الأخطاء الفنية في خط الدفاع مع التركيز على سرعة بناء الهجوم.

ويستضيف فريق غزل المحلة نظيره بيراميدز، يوم الأحد المقبل، على استاد غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اختبار طبي لـ" النادرى " لتحديد موقفه من المشاركة في مواجهة بيراميدز

وعلى جانب آخر، يخضع  اللاعب أحمد النادرى قائد الفريق، لاختبار طبى تحت إشراف الدكتور خالد الجميزى طبيب النادي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة سيراميكا في العضلة الخلفية، لتحديد موقف اللاعب من خوض التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة بيراميدز. 

وفي سياق متصل، حقق فريق غزل المحلة الفوز على نظيره منوف أحد أندية الدرجة الثالثة بخماسية نظيفة في اللقاء الودى إلى جمعهم منذ قليل على ستاد المحلة ضمن الاستعدادات لمواجهة بيراميدز في الدورى الممتاز.

وجاءت المباراة الودية لمشاهدة لاعبى فريق الامل الذى يضم مجموعة كبيرة من قطاع الناشئين وبعض لاعبى الفريق الأول الذى لم يشاركوا في المباريات بصفة أساسية الفترة الماضية من قبل الجهاز الفني بقيادة رضا شحاتة وسجل الأهداف كل من: عاصم السعدنى وكريم مصطفى ومصطفى "ديشا " وحازم مرسى " ثلاثة أهداف ".

تكوين فريق الأمل للاستفادة من عناصره الشابة

تجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة شركة الكرة برئاسة أسامة خليل قد قرر تكوين فريق الأمل من لاعبي قطاع الناشئين بالنادي تحت أشراف محمد جنيدى مدير القطاع، ومن المنتظر أن يضم الفريق 22 لاعبًا من أفضل العناصر الموجودة في فرق القطاع بهدف تجهيزهم لتصعيد العناصر المميزة للفريق الأول والاستعانة بجهودهم بعد انتهاء مسابقاتهم.