رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يرفض نظرية المؤامرة

وزير الشباب والرياضة السابق يكشف عن تشكيل 4 لجان لحل أزمة الزمالك

الزمالك
الزمالك

كشف خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، عن طريقة حل أزمات نادي الزمالك التي يعيشها مؤخرا.
 

وقال عبد العزيز، خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "يجب تقسيم المشكلات الحالية من خلال 4 لجان، لجنة قانونية، ومالية، وفنية، وإدارية" لإدارة نادي الزمالك.

تشكيل 4  لجان.. خالد عبد العزيز يكشف طريقة حل أزمات الزمالك


وتابع: "تشكل اللجنة القانونية من خلال مستشارين بأعضاء جمعية عمومية، بوجود مجموعة من 5 أو6 حكماء من القانونين للبحث عن حل للوضع الحالي".

وأكمل: "أما الأزمة المالية فيتم تكوين لجنة من الجمعية العمومية من خبراء الاقتصاد لحل ديون نادي الزمالك".

وأضاف: "يجب تشكيل لجنة فنية أيضًا لحل الأزمات الفنية في ظل وجود الأزمة المالية، مشيرا إلى نادي الزمالك  مليء بنجوم الكرة والأساطير".

وأردف: "يجب تشكيل لجنة إدارية، بحيث يدار نادي الزمالك، بشكل منظم من خلال أعضاء الجمعية العمومية لحل الأزمة الإدارية".

وأتم وزير الشباب والرياضة السابق: "الأربعة لجان يجب أن يتم تكوينهم من جانب مجلس الإدارة، وليس عيبا أن يستعين بأعضاء النادي".


خالد عبد العزيز: لا يوجد مؤامرة على الزمالك
 

وأكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، أن نادي الزمالك لا يتعرض لمؤامرة، بدليل نتائج فريق الكرة خلال السنوات الماضية.

وقال عبد العزيز، في تصريحاته: "الزمالك فاز بكأس مصر عدة مرات ومنها ما كان على حساب الأهلي، رغم أن هذه أسهل بطولة يمكن أن تُحاك فيها مؤامرات، لأن خسارة مباراة واحدة تعني خروجك من البطولة".

وتابع: "الزمالك أيضًا فاز بالدوري 3 مرات آخر 7 سنوات وهو أمر لا يتكرر، وارد أن يكون خسر مباراة أو مباراة لم تؤجل، لكن لا يمكننا القول بأن هناك مؤامرة ضد نادي الزمالك ".

وأضاف: "على الصعيد الأفريقي وصل الزمالك إلى نهائي الكونفيدرالية ونهائي دوري الأبطال مرتين في الفترات الماضية"، مشيرًا إلى أن عدم الحفاظ على اللاعبين يعكس وجود مشكلة لدى إدارة النادي.

وتابع: "وجهة نظري الشخصية، فكرة تصدير نظرية المؤامرة غير صحيح، لأن اللاعبين يضعون في أذهانهم وجود مبررات وأعذار، بالتأكيد هناك أخطاء لكن يوجد أيضًا أساليب يمكنني بها استعادة حقوقي، بجانب أهمية معالجة الأخطاء".

وحول تغريدته، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حول نظرية المؤامرة، قال عبد العزيز: "تحدثت عن نظرية المؤامرة بشكل عام، لكن البعض اعتبرها إسقاط على نادي الزمالك، لكن يوجد مؤسسات بالفعل تتحدث عن المؤامرة وقت الإخفاق، والعكس صحيح إذا ما سارت الأمور على ما يرام".