رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل عنصر إجرامي وإصابة ضابط شرطة في تبادل إطلاق النار بأسيوط

مقتل عنصر شديد الخطورة
مقتل عنصر شديد الخطورة في أسيوط

أعلنت وزارة الداخلية، مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة، في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، وضبط نجليه بحوزتهما أسلحة نارية ومواد مخدرة بقصد الاتجار بمحافظة أسيوط، كما أصيب ضابط شرطة.

مقتل عنصر شديد الخطورة وضبط نجليه في أسيوط

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل، إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، تمكنت من تحديد مكان تواجد (3 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة "أحد الأشخاص ونجليه")، أحدهم مطلوب التنفيذ عليه فى قضية "قتل"، والمقضى فيها غيابيًا بالإعدام شنقًا.

وأكدت المعلومات والتحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط وقطاع الأمن العام، قيام العناصر الإجرامية بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة، ومطلوب التنفيذ عليهم فى عدة قضايا متنوعة، واختبائهم داخل إحدى الشقق بعقار كائن بدائرة قسم شرطة أسيوط الجديدة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف العناصر الإجرامية الخطرة، بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ولدى استشعارهم بالقوات، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، ما نتج عنه مصرع أحدهم.

وعثرت القوات بمديرية أمن أسيوط بجوار جثة العنصر الإجرامي على (بندقية آلية وعدد 4 خزينة وعدد من الطلقات النارية)، وأمكن ضبط الثاني والثالث، بحوزتهما (بندقية آلية - طبنجة - 5 خزائن - عدد من الطلقات النارية - صديرى خاص بحفظ الخزائن - كمية من مخدر الحشيش وزنت 1،100 كجم - كمية من مخدر الهيروين وزنت 500 جرام - عدد من الهواتف المحمولة).

كما أسفر التعامل عن إصابة أحد ضباط الشرطة تابع للقوات، بالطلقات النارية، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.