رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات أسيوط والمنوفية والجيزة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع في أسيوط والمنوفية والجيزة 
حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.


أسيوط

فى هذا الإطار لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر، فى تصادم سيارة وموتوسيكل دون لوحات بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، حيث تلقى مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة موتوسيكل ناحية كوبرى الجمصة ووجود وفيات ومصابين، وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة وموتوسيكل دون لوحات أمام مدخل كوبرى الجمصة، وأسفر الحادث عن مصرع " حسين. أ. ع" 19 عامًا، و" أحمد. ج. ع" 18 عامًا وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى البدارى المركزى، وأصيب " عبده. س. ف" 17 عامًا وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وحُرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.


المنوفية

وفى المنوفية لقى شخص من ذوى الهمم بإحدى قرى مركز أشمون بمحافظة المنوفية مصرعه، بعد أن صدمته سيارة على طريق سنتريس أشمون بمحافظة المنوفية، حيث تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، يفيد مصرع شخص بإحدى قرى مركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك إثر صدمة سيارة على طريق سنتريس أشمون بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما لقيت طفلة بإحدى قرى مركز أشمون بمحافظة المنوفية، مصرعها تحت عجلات سيارة، وتم نقل جثمان الطفلة للمستشفى حيث تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، يفيد مصرع طفلة بإحدى قرى مركز أشمون بمحافظة المنوفية تحت عجل سيارة، أثناء لهوها، حيث تم نقلها إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

الجيزة

وفى الجيزة أصيب عشرة أشخاص في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بجرار بطريق الكريمات في الجيزة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، بعدما ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد وقوع حادث تصادم بطريق الكريمات، وانتقل رجال الإدارة العامة للمرور لمكان الحادث، وتبين من خلال المعاينة، اصطدام سيارة ميكروباص، بجرار، مما أسفر عن إصابة العشرة أشخاص، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، وإزالة آثار الحادث، والتحفظ على السائقين، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.