رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد بشأن خمسة جواهرجية متورطين فى واقعة سرقة فيلا وادى حوف

مصوغات ذهبية
مصوغات ذهبية

قررت محكمة جنح حلوان، تجديد حبس خمسة جواهرجية فى واقعة شراء مصوغات ذهبية حصيلة جريمة سرقة فيلا بمنطقة وادى حوف، لمدة خمسة عشر يومًا.

كاميرات المراقبة

كان رجال مباحث المعصرة كشفوا لغز سرقة فيلا بمنطقة وادى حوف، بعد تفريغ كاميرات المراقبة، حيث تبين أن مرتكب الواقعة شخص له معلومات جنائية، وشهرته بن لادن واستمعت النيابة العامة لأقوال المتهم وشهود العيان لكشف ملابسات واقعة سرقة فيلا وادى حوف.

مصوغات ذهبية

وأقر المتهم أنه سرق مصوغات ذهبية وخمسمائة دولار ومتعلقات ثمينة من فيلا وادى حوف.

وأضاف أنه تسلل إلى الفيلا، مستغلًا خلوها من المقيمين بها، وفتش في محتوياتها حتى عثر على المسروقات واستولى عليهم، وبعد مغادرته فيلا وادى حوف قام بالاستعانة بصديقين له، وتوجها إلى خمسة محلات تبيع المصوغات الذهبية بمناطق حلوان ووادى حوف والبدرشين والمعصرة والتبين، وعرضا عليهم شراء المسروقات فاستجابوا لهما، رغم علمهم أنها من حصيلة جريمة سرقة، وحصلوا عليها بثمن لا يتناسب مع قيمتها الأصلية.

خمسة جواهرجية

وعقب ضبط خمسة جواهرجية اعترفوا بشراء المسروقات وأرشدوا عنها، وعقب استعادتها، تم عرضها على مالك فيلا وادى حوف الذي تعرف عليها، ووجه اتهاما لهم بالسرقة.

مباحث المعصرة

وكانت وحدة مباحث المعصرة، تلقت بلاغًا من مالك فيلا بمنطقة وادى حوف، يفيد بتعرض الفيلا محل إقامته للسرقة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة، وكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات سرقة فيلا وادى حوف لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.