رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"نتورك إنترناشيونال" تعزز الشمول المالي وتسهل المدفوعات الرقمية في مصر عبر خدمة الدفع الجديدة "نتورك باي"

نتورك إنترناشيونال
نتورك إنترناشيونال تقدم خدمة الدفع الجديدة نتورك باي

أكدت "نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، التزامها بتعزيز الشمول المالي وزيادة انتشار الدفع الرقمي في مصر من خلال إطلاق عرض الخدمة الجديد "مباشر إلى التاجر" تحت علامتها التجارية الجديدة "نتورك باي" (networkpay).

وتعمل خدمة "نتورك باي" على تبسيط المدفوعات للتجار، بما يُمكّنهم من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال كل من القنوات التقليدية وعبر القنوات الرقمية، مما يوفر طرقًاطريقة سريعة،وآمنة ومريحة لإجراء المعاملات.

يتضمن حل الدفع الجديد مجموعة كاملة من الخدمات تشمل نقاط البيع، والتجارة الإلكترونية، وبرامج نقاط البيع "softPOS"، كماويوفر خدمات إضافية مثل خطط السداد المتساوية مع البنوك، وبرامج الولاء من خلال شركات التقنيات المالية بما في ذلك تطبيق "ZEAL" وتطبيق "ValU". كما توفر الخدمة المصممة لتسهيل وتسريع المدفوعات للشركات الصغيرة والمتوسطة، مستوى عاليًا من الحمايةالأمان من خلال بروتوكولات قوية للتشفير وتدقيق الهوية، مم يجعلهابما يضمن أنها آمنة وموثوقة للمستخدمين.

وتماشيًا مع هدف "نتورك إنترناشيونال" المتمثل في توفير خدمات مدفوعات مبتكرة متاحةيمكن لمجموعة واسعة من المستخدمين الوصول إليها، بما فيهم غير المتعاملين مع البنوك، تم تصميم الخدمة لتكون سهلة الاستخدام وتلقائية من خلال تبسيط عمليات الانخراط والدفععمليات إعداد ودفع بسيطة. وتوفر خدمة "نتورك باي" للمستخدمين مجموعة من الميزات والوظائف الجديدة التي تعزز تجربة   الدفع   لدى العميل الدفع مع بمرور الوقت، وذلك من خلال الالتزام بالابتكار والتحسين المستمرين المستمر، والتركيز على تقديم ميزات جديدة لخدمة الدفع.

وفي هذا السياق، علققال أندرو كي، مدير عمليات الاستحواذ للمجموعة لدى "نتورك إنترناشيونال" قائلا: "تعد مصر من أهم عوامل تسريع وتيرة نمو ’نتورك إنترناشيونال‘ نظرًا لما تتمتع به مصر من تركيبة سكانية جاذبة وكونها سوقًا متناميةسوق متنامٍ للمدفوعات الرقمية  ، فهي تعتبر ركيزة هامة لتحفيز وتيرة  النمو بالنسبة لنتورك إنترناشيونال،. لقد رسخنا مكانتنا على مدار السنوات الماضية كشركة استحواذ رائدة في الإمارات والأردن، كما نعمل على بسرعة على توسيع خبراتنا في السوق المصري. ونسعى إلى الاستفادة من فرص النمو التي تتيحها الدولة، فضلًا عن دعم استراتيجية البنك المركزي المصري نحو التحول إلى اقتصاد غير نقدي وفقًا لرؤية مصر 2030".

وأضاف: "نظرًا لأننا علامة تجارية تهتم بشدة بتعزيز الشمول المالي في الأسواق النامية، فإننا نتطلع إلى تمكين التجار المصريين وإتاحة  إلى جانب إتاحة مزايا الراحة وتعزيز الأمان وتقريب الخدمة من المستهلكوإمكانية الوصول".

من جانبه، قال أحمد سمير، المدير التنفيذي الإقليمي لدى "نتورك إنترناشيونال" مصر: "نحن سعداء بالإقبال الكبير الذي شهدناه على تبني خدمات الدفع الجديدة التي نقدمها في مصر خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة. حيثفقد أصبح لدينا بالفعل  ، أكثر من 500 تاجر يستخدمون أكثر من 700 جهاز،وضعوا تقتهم في خدماتنا. لطالما كانت ’نتورك إنترناشيونال‘ في طليعة قيادة قبول المدفوعات الرقمية والشمول المالي الأوسع في إفريقيا، ونسعى من خلال طرح خدمة ’نتورك باي‘، إلى إعطاء دفعة كبيرة للاقتصاد المصري من خلال جعل المدفوعات في متناول الجميع".

 

IMG-20230515-WA0031