رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يستعين بشقيقه للتعدي على «نسايبه» بالسكاكين في الغربية

ضبط شقيقين في معركة
ضبط شقيقين في معركة بين النسايب بالغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من ضبط شقيقين، لاتهامهما بالتعدي على سيدة وابنتها ونجل خلتها تربطهم جميعًا صلة نسب، باستخدام سلاح أبيض «سكين»، وإحداث إصابتهم بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بسبب خلافات عائلية بدائرة مركز المحلة.

سيدة تتهم زوج ابنتها وشقيقه بالتعدي عليها بالضرب في الغربية

جاء ذلك بعدما رصدت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية متضمنًا تضرر سيدة من قيام زوج ابنتها وشقيقه بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها بجرح قطعي باليد.

وتبين من خلال الفحص أنه بتاريخ 9 الجاري تبلغ لمركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية من (ربة منزل "القائمة على نشر مقطع الفيديو" وابنتها ونجل خالتها، "مصابين بكدمات وجروح متفرقة بالجسم"، مقيمين بدائرة المركز)، بقيام (زوج ابنتها وشقيقه - مقيمان بذات العنوان) بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصابة المُبلغة عن طريق استخدام سلاح أبيض "سكين" وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة إثر خلافات عائلية. 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، وأمكن ضبطهما، والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.