رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يمنح لاعبي الاتحاد السكندري راحة.. وعقوبات في انتظار فريق السلة

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش


يدرس مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بالتنسيق مع الجهاز الفني اللاعبين اتخاذ بعض الإجراءات المتعلقة بالعقوبات المالية علي اللاعبين بعد ضياع بطولة الدوري.
ويتخذ مجلس الإدارة بعض القرارات الانضباطية بعدما خسر الفريق من الاهلي في نهائي دوري السوبر للمحترفين.
وكان فريق النادي الاهلي حقق الفوز علي الاتحاد السكندري بنتيجة 72/70 وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 اكتوبر وحصول الاهلي علي بطولة دوري سوبر السلة للمحترفين.

وكان فريق الأهلي حقق الفوز علي الاتحاد السكندري بنتيجة 67/58 في ثالث لقاءات الفريقين في نهائي دوري السوبر للمحترفين حيث فاز الاهلي في المباراة الأولي بنتيجة 69/62 ثم تلقي الهزيمة في المباراة الثانية بنتيجة 80/62.
وعلي صعيد كرة القدم اغلق زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري ملف مباراة انبي التي أقيمت مساء أمس   
علي ملعب بترو سبورت ضمن  مواجهات الاسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري 
الممتاز والتي انتهت بفوز انبي بهدف دون رد.

وقرر زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري منح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات عقب مباراة انبي وذلك لتجنب الارهاق الإصابات 
علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية غدا الأربعاء علي ملعب النادي فرع سموحة استعدادا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وعبر زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري عن حزنه الشديد بعد الخساراة من فريق انبي وقال لاعبي الاتحاد اضاعو أكثر من فرصة واهدرو العديد من الفرص المختلفة للتهديف موضحأ أن الحظ عاند لاعبي فريقه 
وأشار زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري  نواجه فريق المصري الاسبوع المقبل ولا مفر أمام الفريق من تحقيق  نتائج إيجابية خلال المباريات المتبقية من عمر بطولة الدوري هذا الموسم.
وفي سياق مختلف تقدم مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بخالص التهاني القلبية لبطلة الكنغ فو بنادى الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر منة الله محمد حسن لفوزها بالميدالية الذهبية وزن 65 ك مع منتخب مصر في البطولة العربية الثامنة للمنتخبات المقامة في الرباط بالمغرب والتى تقام فاعليتها خلال الفترة من  ١١ مايو حتى ١٧ مايو ٢٠٢٣.

يذكر أن الاتحاد السكندري في مازال في المركز الخامس برصيد 40 نقطة  بينما فريق المصري البورسعيدي في المركز السابع برصيد 37 نقطة.