رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات مكثفة بأسواق المحلة لضبط الأسعار وإزالة 3 حالات تعد لمخالفات بناء بالمحلة

الإزالة بمدينة المحلة
الإزالة بمدينة المحلة

شن هشام رفعت رئيس حي ثان المحلة بمحافظة الغربية حملات موسعة ومكثفة على الأسواق لضبط أسعار الأسواق للمواد الغذائية والسلع الاستراتيجية، وكذا التأكد من توافر جميع السلع والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، وشملت الحملات رفع إشغالات، وتعديات الطريق، تقنيين أوضاع المحلات المخالفة وذلك بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين والطب البيطري وهيئة سلامة الغذاء والإدارات المعنية من الحى إدارة النظافة، وإدارة البيئة والتراخيص، وقسم الإشغالات، قسم الإيرادات.

وقامت الحملات بالمرور على منطقة سعد زغلول، والعباسي القديمة، وشارع البيطار وشارع كنيسة الأورام، وأسفرت الحملات عن تحرير 7 محاضر نقص في الميزان وآخر غير متابق للمواصفات، كما تم تحرير محضرين عدم وجود لوحة مواعيد خاصه بالمخبز.

وحررت الحملة عدد 2 محضر عدم نظافة أدوات الإنتاج جاء ذلك بمتابعة المخابز، كما تم تحرير 8محاضر عدم الإعلان عن الأسعار متنوعة كما تم تحرير محضر دون بيانات لمحل سرجة وتحرير عدد 16 محضر أشغال طريق.

إزالة 3 حالات تعد لمخالفات البناء بمركز المحلة الكبرى

وعلى الجانب الآخر، تابع اللواء عمرو فكري، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء، بالتنسيق مع القيادات الأمنية والشرطية وتحت إشراف نواب رئيس المدينة، وبمشاركة رؤساء الوحدات المحلية.

وتمكنت الحملات من إزالة 3 حالات تعد لمخالفات البناء بالوحدات المحلية لقرى المعتمدية وبشبيش كما تم تنفيذ إزالة شدات خشبية لأعمدة دور أول علوى، داخل الحيز العمراني، على مساحة 100 متر، بنطاق وحدة المعتمدية.

وشهدت الحملة إزالة بناء سور من البلوك الأبيض، خارج الحيز العمرانى، على مساحة 15 متر، بقرية سندسيس، التابعة للوحدة المحلية بالمعتمدية كما تم إزالة ورفع أنقاض حالة تعدى على أملاك الدولة، بنطاق الوحدة المحلية ببشبيش على مساحة 450 متر.

وأكد رئيس المدينة، على تواصل إزالة كافة التعديات ومخالفات البناء، وتطبيق القانون تجاه المخالفين.