رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يبحث عن العودة أمام الأهلي في مواجهة حسم دوري السلة

هنريك رودل المدير
هنريك رودل المدير الفني لسلة الاتحاد السكندري


يلتقي الليلة في الساعة السابعة مساء فريقي الاتحاد السكندري والاهلي لكرة السلة والذي تحتضنه صالة الشباب والرياضة بمدينة السادس من اكتوبر وذلك في اللقاء الرابع بينهم ببطولة دوري سوبر السلة في مواجهة الحسم قد تحسم الصراع علي اللقب ففي حالة فوز النادي الاهلي سيتوج رسميأ ببطولة الدوري أما في حالة فوز الاتحاد السكندري سيلجأ الفريقين إلى مباراة خامسة تقام بعد غدا الأربعاء.


وكان فريق الأهلي حقق الفوز علي الاتحاد السكندري بنتيجة 67/58 في ثالث لقاءات الفريقين في نهائي دوري السوبر للمحترفين حيث فاز الاهلي في المباراة الأولي بنتيجة 69/62 ثم تلقي الهزيمة في المباراة الثانية بنتيجة 80/62.

 

ويعمل هنريك رودل المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي تصحيح أخطاء لاعبيه التي ظهرت في المباراة الماضية لتجنب تكرارها في مواجهة الفريق  اليوم

ومن جانبه طالب محمد. مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري من اللاعبين التركيز في مباراة الفريق غدا امام الاهلي  واللعب بجدية وعدم التراخي وتعويض الخسارة أمس وبذل قصارى الجهد من أجل الفوز بالمباراة.

وعلي صعيد كرة القدم حيث يحل فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش ضيفأ ثقيلأ عندما يلتقي فريق انبي في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم الساعة التاسعة والنصف مساء 

علي ملعب بترو سبورت ضمن  مواجهات الاسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وشدد زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي اللاعبين بأهمية المباراة وضرورة الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والتركيز فقط في تقديم أفضل ما لديهم موضحا لهم أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بجدية وبذل أقصي جهد ولا بديل سوي تحقيق الانتصارات.

وفي سياق متصل تحوم الشكوك  حول مصير اللاعب محمد محمود بمباراة انبي بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا 
ويغيب عن لقاء انبي اليوم  اللاعب محمود علاء لاعب دفاع الفريق  وعبد الغني محمد وذلك لحصول كلا منهم علي الإنذار الثالث.


ومن جانبه يعول زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري الكثير علي القوة الضاربة في صفوف الفريق المتمثلة في  كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وأحمد عادل ميسي واوستن اموتو ومورو ساليفو  في مباراة الفريق أمام إنبي الليلة.

 

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 40 نقطة 
بينما فريق انبي في المركز العاشر برصيد 33 نقطة