رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف ملابسات فيديو مشاجرة مُلاك منزل ومستأجر لخلاف على الإيجار بالإسكندرية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو مشاجرة مُلاك المنزل ومستأجر لخلاف على قيمة الإيجار الشهري بالإسكندرية. 

ورصدت المتابعة الأمنية مقطع فيديو تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمنًا ادعاء صاحب الحساب بقيام مُلاك المنزل محل سكنه بالتعدي عليه وأفراد أسرته بالضرب وإحداث إصابته وقيامهم بالاستعانة بآخرين يحملون أسلحة بيضاء لمنعهم من دخول المنزل، لرغبتهم في زيادة قيمة الإيجار.
 

خلافات جيرة قديمة


بالفحص، تبين أن الأجهزة الأمنية بالإسكندرية تلقت بلاغا من كل من الطرفين؛ (طرف أول "القائم على النشر – شقيقه – والده"، طرف ثان "مالك العقار – شقيقه") بوجود مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات جيرة قديمة.

وتم التصالح بين الطرفين، ولم يتهم كل منهما الآخر، ولم تنتج أية إصابات لأي من الطرفين، وانصرفوا عقب التراضى والصلح فيما بينهما.

وبتاريخ 6 مايو، حضر والد الشاكى للقسم، وأبلغ بقيام "مالك العقار" بالتعدي عليه بالسب والضرب وإحداث إصابته، وذلك عقب محضر الصلح، وبعرضه على أحد المستشفيات تبين وجود إصابات عبارة عن (جروح وكسور متفرقة بالجسم).


وتم ضبط "مالك العقار" وبمواجهته بأقوال الشاكي أنكر ما نسب إليه وقرر بأنه لا توجد خلافات بينهم فى الوقت الحالي.. وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وفى سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من ضبط 3 متهمين، بينهم سيدة، بعد تعديهم على سيدة وزوجها بالضرب وإصابة الزوجة بجرح طعني في البطن، بسبب خلافات على الميراث، بقرية محلة القصب مركز المحلة بالغربية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

مشاجرة بسبب خلافات الميراث في الغربية

وتبين من الفحص وجود خلافات بين المجني عليها وزوجها طرف أول وبين أقارب الزوج في الغربية بسبب خلافات على الميراث، نتج عنها تعدي 3 متهمين من أقارب الزوج عليهما، وإصابة الزوج بجروح متفرقة وطعن الزوجة بسلاح أبيض وإصابتها بجرح طعني بالبطن.

تم ضبط 3 متهمين بينهم سيدة، وتحرير المحضر رقم 17633 جنايات مركز المحلة بالغربية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.