رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركة إبنى للتطوير العقاري تنظم رحلة سياحية بدولة تركيا لموظفيها

إبنى للتطوير العقاري
إبنى للتطوير العقاري تنظم جولة سياحية لموظفيها

إيمانا من الشركة واقتناعا برؤيتها الإستراتيجية التوسعية وإفراد أولوية خاصة نحو الإستثمار في العنصر البشري والكوادر الفنية والهندسية لإيمانها بأهمية تنمية الموارد البشرية والقدرة على التطوير والابتكار باعتباره أحد العوامل الرئيسية في تحقيق الإنجاز والنجاح العملي.

قامت شركة إبنى للتطوير العقاري -إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى- بمكافأة موظفى الشركة بتنظيم جولة سياحية (شاملة تكاليف الإقامة والتنقلات) لدولة تركيا تتويجا لما بذل من جهد وإنجازات خلال الفترة المنقضية (2022/2023)، والذي كان بمثابة انطلاقة جديدة نحو أفاق التميز والإبداع.

من جانبه أكد الدكتور عبد الله كامل رئيس مجلس إدارة شركة إبنى للتطوير العقاري، أن الاستثمار في العنصر البشرى من أنجح الاستثمارات وهو الاستثمار الحقيقي والركيزة الأساسية للاستثمارات الكبرى الناجحة، بما لديه من قناعة تامة أن العنصر البشري في السوق العقاري هو العامل الرئيسي في تحقيق الطفرات الهائلة للشركات العقارية.

ويأتي ذلك في حرص الدكتور عبدلله رئيس مجلس الإدارة  نحو التشجيع الدائم لموظفي شركة إبني على الاهتمام بالعلم والثقافة بتوقيع بروتوكول تعاون مع الاكاديمية البحرية للحصول على درجة ماجيستير إدارة الأعمال لموظفي الشركة، والقيام بالرحلات الداخلية والخارجية لمالها من مميزات في تنمية القدرة علي التخطيط وتحديد الأولويات، والشجاعة في مواجهة المواقف وحل المشاكل، والإلمام بكيفية التعامل مع الغير، زيادة وشائج المحبة وتمتين العلاقات الإنسانية بين موظفي الشركة بمختلف الإدارات وانعكاسه الإيجابي في التعامل مع العملاء.

وأشاد رئيس مجلس ادارة شركة إبنى للتطوير العقاري بأداء موظفى الشركة خلال عامى 2022/2023، ومكافأتهم بالقيام بجولة سياحية بمختلف المدن التركية للتعرف علي أحدث الطرازات والتصميمات المعمارية التركية.

وفي نفس السياق، تعد شركة ابني للاستثمار العقاري من الشركات المتميزة في مجال التطوير العقاري بمصر وتمتلك سابقة أعمال ضخمة متمثلة في سلسلة من المشروعات الهامة والاستراتيجية بمختلف أنحاء البلاد ولديها خطة والرغبة الوطنية نحو ضخ مزيد من الاستثمارات خلال المرحلة الراهنة والمستقبلية.