رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يعلن عن قائمة الفريق في مواجهة إنبي غدا

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش أثناء التدريب الأخير اليوم

اختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري تدريبه الأخير اليوم والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة وذلك لمواجهة فريق إنبي 
 في المباراة المقرر لها غدا الاثنين على ملعب بترو سبورت في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم فريق الاتحاد السكندري تدريباته اليوم الأحد على ملعب النادي فرع سموحة قبل الدخول في معسكر مغلق من أجل الاستعداد لمواجهة إنبي حيث من المقرر أن يعلن زوران مانولو فيتش المدير الفني عن قائمة زعيم الثغر التي ستخوض اللقاء الليلة.

وشدد زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري على اللاعبين بأهمية المباراة وضرورة الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والتركيز فقط في تقديم أفضل ما لديهم، موضحًا لهم أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بجدية وبذل أقصي جهد والبديل سوي تحقيق الانتصارات.

وفي سياق متصل تحوم الشكوك حول حول مصير اللاعب محمد محمود بمباراة إنبي بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

ويغيب عن لقاء إنبي اللاعب محمود علاء لاعب دفاع الفريق  وعبد الغني محمد، وذلك لحصول كلا منهم على الإنذار الثالث.

ومن جانبه يعول زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري الكثير على القوة الضاربة في صفوف الفريق المتمثلة في  كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وأحمد عادل ميسي واوستن اموتو ومورو ساليفو الكثير في مباراة الفريق أمام إنبي غدا.

وأعلن زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري عن قائمة الفريق والتي تضم 22  لاعبا وهم 
المهدي سليمان / صبحي سليمان / فارس السيد / خالد صبحي / مصطفى ابراهيم / محمد صلاح / چافين / صبري رحيل / مورو ساليفو / عبد الله نصيب / خالد الغندور / ناصر ناصر / ابراهيم حسن / إسلام عبد النعيم / محمود عبد العزيز / أحمد فهد / أحمد عيد / أحمد عادل ميسي / فوزي الحناوي / عمار حمدي / كريستوفر موبولولو / أوستن أموتو.

يذكر أن الاتحاد السكندري تغلب على فريق الكرة  فريق السكة الحديد بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية في دور ال32 من بطولة كأس مصر ووصول زعيم الثغر للدور 16.

وعلي صعيد كرة السلة، يستعد الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني هنريك رودل لمباراته المقبلة المقرر لها غدا على صالة الشباب والرياضة بمدينة السادس من اكتوبر.

وكان فريق الأهلي حقق الفوز علي الاتحاد السكندري بنتيجة 67/58 في ثالث لقاءات الفريقين في نهائي دوري السوبر للمحترفين حيث فاز الاهلي في المباراة الأولي بنتيجة 69/62 ثم تلقي الهزيمة في المباراة الثانية بنتيجة 80/62.

ويعمل هنريك رودل المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي تصحيح أخطاء لاعبيه التي ظهرت في مباراة أمس لتجنب تكرارها في مواجهة الفريق غدا.

ومن جانبه طالب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، من اللاعبين التركيز في مباراة الفريق غدا أمام الأهلي واللعب بجدية وعدم التراخي وتعويض الخسارة أمس وبذل قصارى الجهد من أجل الفوز بالمباراة.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، بينما فريق إنبي في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.