رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"ماونتن فيو" تطرح "ذا نورث بارك"

فرصة أخيرة للانضمام لمجتمع أي سيتي القاهرة الجديدة

وائل لطفي
وائل لطفي

تأكيدًا على ثقتها في السوق العقاري المصري، واستجابةً للطلب المتزايد على مشروعات الشركة، أعلنت "ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري"، عن طرح مرحلة "ذا نورث بارك" The North Park- آخر مراحل مشروع أي سيتي القاهرة الجديدة- على مساحة 4 أفدنة وتضم 350 وحدة سكنية ما بين Millennial Apartments وiVillas بمساحات متنوعة تناسب الاحتياجات المتغيرة للعملاء.

تستهدف شركة ماونتن فيو من طرح مرحلة ذا نورث بارك The North park؛ إتاحة الفرصة للراغبين للانضمام لمجتمع أي سيتي، والذي يعد أفضل المشروعات السكنية المتكاملة في مصر لاعتماده على تصميمات مبتكرة وضعتها كبرى الشركات العالمية، وتطبيق علم السعادة وعلم التصميم معًا لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، مما وضعه في صدارة المشروعات العقارية مبيعًا بالقاهرة.

وفي إطار حرصها على تقديم أحدث المنتجات العقارية لتلبية متطلبات العملاء المتغيرة، يتوافر بمرحلة "ذا نورث بارك" مفهوم (Activity PODS) وهي أماكن مخصصة للسكان توفر لهم الاستمتاع بأجواء هادئة بعيدًا عن ضوضاء المدينة تشجعهم على العمل أو المذاكرة أو القراءة في جو هادئ خارج المنزل، دون عناء الذهاب لأماكن بعيدة، كما تناسب إقامة أنشطة اجتماعية، ورياضية وفعاليات تستهدف تعزيز التواصل الاجتماعي بين السكان، وتنمية مهاراتهم الشخصية.

تنفرد مرحلة "ذا نورث بارك" “The North Park”، بالعديد من المزايا الفريدة، إذ تعتبر هذه المرحلة "Boutique gated Park" لتناسب محبي الخصوصية، وتقع بالقرب من منطقة الحديقة المركزية Central Park، مما يتيح للعائلة الاستمتاع بمساحات خضراء واسعة، كما تقع بالقرب من المشروع التجاري لماونتن فيو والذي سيصمم خصيصًا لتزويد العائلات بفرصة استثنائية لقضاء وقت ممتع.

ويتوافر بمرحلة "ذا نورث بارك" وحدات سكنية متنوعة ما بين الـ" iVilla"، بمساحات تتراوح بين 275 إلى 295 متر مربع، والـ" Millennial Apartments" بمساحات تتراوح بين 100 إلى 155 متر مربع.

قال المهندس وائل لطفي، الشريك والعضو المنتدب ورئيس الابتكار والتسويق بشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، إن استراتيجية ماونتن فيو هذا العام تركز على سرعة تنمية المشروعات القائمة لاستكمال تطوير باقي محفظة أراضي الشركة؛ لتلبية الطلب المرتفع على مشروعاتنا لإتاحة الفرصة لانضمام أفراد جدد لعائلة ماونتن فيو، وفي الوقت نفسه دراسة فرص استثمارية جديدة سواء داخل أو خارج مصر لتعظيم العائد للمساهمين، وإنشاء مجتمعات عمرانية سعيدة ومبتكرة

يذكر أن مشروع أي سيتي مقام على مساحة 500 فدان بمدينة القاهرة الجديدة، ويقسم المشروع إلى 5 بارك: ماونتن بارك، لاجون بارك، Club بارك، MV3، و  MVبارك. وتتميز كل بارك من ال5 بتجربة خاصة ومختلفة وصفات فريدة من حيث التصميم والتنفيذ المبتكر لكي يناسب كل العملاء.  وتعتبر أي سيتي أول مدينة قائمة على مفهوم رباعي الأبعاد 4D  مطابق للمعايير العالمية، تفصل بين الطرق وأماكن وقوف السيارات وممرات المشاة والأماكن السكنية.
انتهى
نبذة عن شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري:
أُنشأت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عام 2005، بهدف تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة. وتبنت الشركة رؤية فريدة وهي "إعمار الأرض وإسعاد من حولنا" من خلال تطبيق "علم السعادة والابتكار" في مشاريعها وتنفيذها وفقًا للمعايير الدولية.
واستطاعت "ماونتن فيو" على مدار مسيرتها في التنمية العمرانية طوال 18 عامًا وفي إطار مهمتها "  نعمل معًا لبناء منارة ملهمة لمجتمعات سعيدة ذات قيمة ومعنى"  أن تطور الشركة 16 مشروعًا مميزًا، في ثلاث وجهات رئيسية: غرب وشرق القاهرة والمشروعات الساحلية المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط، وذلك بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتميزة. كما حرصت الشركة على تقديم أحدث التصميمات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة مما يتيح للعملاء "عيش السعادة".

IMG-20230514-WA0002