رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد السقوط امام الإسماعيلي

ميدو يكشف كواليس جلسة أشرف صبحي لحل أزمة الزمالك.. وغلطة أوسوريو

ميدو
ميدو

أبدى الإعلامي أحمد حسام ميدو، إنزعاجه وحزنه الشديد على نادي الزمالك،قائلا الزمالك مينعش يتساب كده مؤكدا إنه سيلتقى مع وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، من أجل حلول أزمة القلعة البيضاء واوضح سأقدم مشروع لتطوير قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، مشيرا إلى ان هناك لاعبون لايستحقو إرتداء القميص الابيض مع التأكيد على" غلطة"  أوسوريو 


ميدو: سأقابل أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة لإيجاد حلول بشأن أزمة الزمالك

 

كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بأنه اتفق مع دكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ترتيب مقابلة، بالأسبوع المقبل، من أجل التوصل لحلول بشأن أزمة الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " حدث اتصال بيني وبين الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وسيكون هناك اجتماع معه خلال الأسبوع المقبل من أجل إيجاد حلول للزمالك".

وتابع: "(الزمالك مينفعش يتساب كدا)، النادي لديه مشاكل عديدة مر بها منذ السنوات الأخيرة، مثل الحجز على حسابات النادي وغيرها من مشاكل".

وواصل ميدو: "رغم تلك الظروف، فالزمالك  ينافس على البطولات التي يشارك فيها، ولكن طفح الكيل".

وأتم: "على المسئولين في الدولة أن يتدخلو، الزمالك ليس فريقا صغيرا، وأعد الجماهير بأنني لن أصمت، والموسم المقبل الزمالك سيكون لديه فريق محترم".

ميدو: هناك لاعبون لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك
 

شدد أحمد حسام ميدو،عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بأن اللاعبين المقصرين لن يكون لهم مكان في الفريق بالموسم المقبل.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "هناك لاعبون لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك".

وتابع: "هناك لاعبون مستواها لا يؤهلها للتواجد داخل نادي الزمالك وهذه هي مشكلة الفريق الحالية".

وواصل: "أي لاعب لا يقم بدوره لن يكون له دور في الفريق مستقبلا".

وأتم: "هناك جلسة مع المدرب خوان كارلوس أوسوريو من أجل التحدث معه حول مشاركة اللاعبين في مراكزهم الأساسية".

 


ميدو: سأقدم مشروع لتطور قطاع كرة القدم بنادي الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بتقديم تصور لتطوير قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، سيتم تقديمه لمجلس الإدارة.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " الزمالك ينافس على كل البطولات التي يشارك بها، والموسم الحالي صعب على جميع الألعاب، باستثناء الكرة الطائرة".

وتابع: "يجب ألا تتكرر تلك الأخطاء، والزمالك يحتاج إلى الاستقرار الإداري، ولكن الملف الإداري خارج اختصاصي، فأنا مختص فقط بملف كرة القدم".

وأتم: "يجب تطوير قطاع كرة القدم والبنية التحتية بنادي الزمالك، ولدينا تصور ومشروع سيتم تقديمه لمجلس الإدارة، من أجل اعتماده".

 

ميدو: الحديث عن طلب أوسوريو باستبعاد بعض اللاعبين غير صحيح
 

أكد أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بأن الكولومبي خوان أوسوريو، مدرب الفريق الأبيض، لم يطلب الاستغناء عن أي لاعب من الفريق

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " الحديث المتداول في وسائل الإعلام بأن أوسوريو طلب استبعاد بعض اللاعبين عار تماما من الصحة".

وتابع: "أوسوريو لا يزال جديدا على الفريق، وحتى الآن لم يقدم لنا أي تقارير بشأن اللاعبين أو تصوره نحو الفريق".

وأتم: "أؤكد بأن حديث وسائل الإعلام غير صحيح وأوسوريو لم يطلب الاستغناء أو استبعاد أي لاعب حتى الآن".

 

ميدو: فريق الزمالك تم تكونيه بشكل خاطئ وهو ما ندفع ثمنه حاليا

 

يرى أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بأن الفريق الحالي بالنادي تم تكوينه بشكل خاطئ.وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " فريق الزمالك الحالي تم تكوينه بشكل خاطئ والفريق يدفع الثمن حاليا".

وتابع: "حل تلك المشكلة هي مهمتنا، وهي تكون فريقا يستطيع المنافسة وحصد البطولات في الموسم المقبل، إضافة إلى رفع جودة قطاع الناشئين".

وأتم: " ما حدث فى لقاء الإسماعيلي من مشاركة لاعبين في مراكز غير مراكزهم غير مقبول".

وأكد ميدو ان "هناك جلسة مع المدرب خوان كارلوس أوسوريو من أجل التحدث معه حول مشاركة اللاعبين في مراكزهم الأساسية".