رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أوسوريو يكشف أسباب هزيمة الزمالك أمام الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة الونش

أوسوريو
أوسوريو

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أنه يحيي لاعبي فريقه عقب مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري الممتاز، وانتقد المدرب لاعبي الإسماعيلي بسبب إضاعة الوقت في الشوط الثاني، موضحا أن الفريقان لم يلعبان 45 دقيقة في الشوط الثاني وتحدث عن إصابة الونش.

أوسوريو يكشف أسباب هزيمة الزمالك وسر مشاركة عبد المجيد فى وسط الملعب واستمرار شيكابالا وإصابة الونش

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نريد أن نلعب كرة القدم، ولكن المنافس كان يريد إضاعة الوقت، ولاعبو الإسماعيلي أهدروا وقتا كثيرا وهذا يفسد متعة كرة القدم”، مشددا على أن المنافس فاز بطريقته.

وقال المدير الفني لفريق الزمالك: "بالنسبة لي أي لاعب لا يستطيع أن يشارك في الـ90 دقيقة لن يكون متواجد معي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" كان قادرا على المشاركة خلال المباراة بأكملها".

وتابع أوسوريو قائلا: "قبل المباراة علمت أن اللاعب  رقم ٦ في الإسماعيلي سيرجي اكا هو أبرز لاعبي الفريق المنافس، وكنت ارغب في ايقافه، لذلك دفعت بحسام عبدالمجيد في وسط الملعب للحد من خطورته".

وشدد المدير الفني للأبيض على أن فريق الزمالك خسر كرات كثيرة في وسط الملعب ولا بد من زيادة التركيز في الفترة المقبلة وتلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وفيما يخص إصابة الونش قال "أوسوريو": "غدا ستتضح الرؤية بالنسبة لإصابة الونش وأتمنى أن تكون إصابته بسيطة.

نكشف تفاصيل إصابة الونش وسر غياب عبد الغني 

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشخيص المبدئي لإصابة محمود حمدي الونش مدافع الأبيض التي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري.

وأكد المصدر أن اللاعب تعرض لإصابة بكدمة في الركبة وسيخضع لفحوصات طبية عقب عودة الفريق إلى القاهرة للاطمئنان عليه.

وفاز فريق الإسماعيلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد أبناء ميت عقبة عند 43 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الدراويش إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

فى الوقت نفسه كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر غياب محمد عبدالغني عن قائمة الزمالك لخوض مباراة الإسماعيلي.

وأوضح المصدر أن عبدالغني تعرض لإجهاد في العضلة الخلفية، خلال التدريبات الأخيرة قبل المباراة، وفضل الجهاز الفني إراحته من اللقاء كي يتم تجهيزه بشكل أفضل للمباريات المقبلة.

والتقي الزمالك الإسماعيلي مساء اليوم السبت باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. حيث تلقى الهزيمة بهدفين مقابل هدف.