رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شابين رميًا بالرصاص في اشتباكات مُسلحة بين الأهالي بسوهاج

مشاجرة مسلحة بين
مشاجرة مسلحة بين الأهالي في طهطا بسوهاج

أصيب شخصان بطلقات نارية في اشتباكات مُسلحة بين الأهالي بناحية قرية الرياينة شرق بدائرة مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينهم حول الجيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

إصابة شابين رميًا بالرصاص في معركة مسلحة بين الأهالي بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة  بناحية الرياينه شـرق بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طهطا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة استخدم فيها سلاح ناري بين (طرف أول) كل من: «ع. ب»، 30 عاما، مزارع، مصابًا بطلق ناري بمنطقة الفخذ الأيمن، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و«ع. و»، 19 عاما، سائق، و(طرف ثان) كل من: «م. م»، 29 عاما، بائع أدوات منزلية، مصابًا بطلق ناري بالقدم اليسرى، تم نقله لمستشفى سوهاج التعليمي، و«م. ح»، 28 عاما، عامل.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الأول على (فرد روسي محلي الصنع)، كما عثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على (فرد روسي محلي الصنع)، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز.

وبسؤال الطرفان تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالضرب، واتهم الأول من الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني، واتهم الأول من الطرف الثاني، الثاني من الطرف الأول، بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهما، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتعيين حراسة أمنية لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية ومنع الاشتباكات بين الطرفين تحسبًا لتجددها مرة ثانية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.