رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمناقشة خطة العمل

محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الإسعاف المصرية الجديد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور عمرو رشيد رئيس مجلس ادارة هيئة الاسعاف المصرية،  والدكتور احمد عبد الباقي مدير اسعاف الدقهلية الجديد والوفد المرافق لهما من رؤساء القطاعات المركزية بهيئة الاسعاف المصرية.

وتناول مختار خلال اللقاء خطة العمل لمرفق الاسعاف بالدقهلية والتيسيرات المطلوبة لممارسة العمل في قطاع الاسعاف علي اكمل وجه مؤكدا علي ضرورة الجاهزية والاستعداد الكامل لمرفق الاسعاف للتعامل الفوري مع ايه طوارئ بنطاق المحافظة،  واشار "مختار" ان الخدمة الاسعافية لها دورها الرائد في انقاذ المواطنين من خلال التعامل الفوري مع اية أحداث طارئة.

فيما قدم "مختار" الشكر والتقدير لهيئة الاسعاف المصرية لما تقدمه من خدمات جليلة للمواطنين في المحافظات المصرية.

وعلى جانب آخر أعلن مهندس استشارى خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ إجراء تقييم المسار الوظيفي لـ 915 من العاملين بالشركة (نصف مدة - مدة كاملة) لعام 2023، وذلك للدرجات الوظيفية (الثانية - الثالثة - الرابعة)، من العاملين بوظائف: مهندسين، كيميائين، محاسبين، أخصائيي خدمة عملاء، علاقات عامة، موارد بشرية، سلامة وصحة مهنية، ومراقبين أمن، قارئين ومحصلين، فنيين، وكاتب ومدخل بيانات.

 

واستمرت الاختبارات على مدار 5 أيام، على فترتين صباحية ومسائية، بداية من يوم الأحد الموافق 7/5/2023، وحتى اليوم الخميس الموافق 11/5/2023، بمقر مركز التدريب الإقليمى.

 

وأوضح نصر، أن تلك الاختبارات تتم لرفع كفاءة العاملين بالشركة، من خلال إمداد العاملين بالمواد العلمية التى تخص أعمالهم، ثم اختبارهم بها للتأكد من إلمامهم بها بشكل جيد، ومن ثم تحسين جودة العمل، وحصولهم على الترقية عن استحقاق للنهوض بالشركة.