رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. حرب شوارع داخل مدرسة في الإسكندرية.. وتهريب الطلاب قبل انتهاء الامتحانات

عنف في مدرسة بالإسكندرية
عنف في مدرسة بالإسكندرية

شهدت مدرسة الرمل بالإسكندرية أعمال عنف وتنمر شديدة ضد طلاب مدرسة الثغر التجريبية، الذين تم نقلهم إلى المدرسة الأولى بعد أن بدأت المديرية أعمال ترميم في مدرستهم.
وكشف مقطع فيديو صوره أولياء الأمور أنه بعد انتقال طلاب مدرسة الثغر التجريبية إلى مدرسة الرمل، تعرضوا للرشق بالحجارة، وتم احتجازهم داخل الفصول.
وتجمهر طلاب مدرسة الرمل فى فناء المدرسة، وهم يحملون الطوب ويقذفون به طلاب المدرسة الثانية فى الفصول.
وقد قامت إحدى أولياء الأمور بتصوير فيديو ونشرته على مواقع التواصل الإجتماعى، وتستغيث وتتسأل "يرضى مين اللى بيحصل في ولادنا"؟!
الفيديو يظهر  الطلاب يلقون الطوب والحجارة ويتوعدون بالتهديد لطلاب اخرين فى فصولهم.
وتقول احدى ولياء الأمور أنه تم نقل طلاب مدرسة الثغر التجريبية إلى مدرسة الرمل العربى، وذلك لإجراء ترميمات وإصلاحات فى المدرسة.
وتضيف أنه منذ النقل وأولياء الأمور يعيشون مأساة وخوف وقلق على أولادهم. وقالت: أحنا بنبعت ولادنا المدرسة واحنا مرعوبين وخايفين من المشاجرات والاصابات، وبالرغم من أننا اعترضنا على نقل ولادنا لمدرسة الرمل لحين إنتهاء الترميمات والإصلاحات، ووعدنا المسئولين بعدم حدوث أى احتكاكات بين المدرستين، لكن ماحدث فاق التوقعات، حيث قام طلاب مدرسة الرمل بالتجمع فى فناء المدرسة ومترصدين لأولادنا، وهو ما اضطر المدرسين لحبس طلاب مدرسة الثغر حماية لهم، وبالرغم من ذلك تجمهر عدد كبير من الطلاب الذين بدأوا بإلقاء الطوب على اولادنا فى الفصول.
وطالب أولياء الأمور بحماية أبنائهم، وقالوا: بقالنا ٣ ايام المدرسين بيهربوا الولاد قبل انتهاء وقت الامتحان، عشان ينفدوا بجلدهم النهارده الولاد قرروا يحدفوا طوب وازازيز عليهم.
واضاف أولياء الأمور: اتصلنا بالنجده عشان نعرف نطلع ولادنا من المدرسه،المدرسه، ولولا الامتحان التاني بدء، يدوب الولاد حلت سؤالين ولموا الورق عشان يهربوهم كل ولي أمر اخد ابنه وطلع يجري بيه… مش كفايه توتر الامتحانات.

لمشاهدة الفيديو  اضغط هنا حرب شوارع داخل مدرسة في الإسكندرية