رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ضيف نادي البنك الأهلي

رئيس الإتحاد الدولي
رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد ضيف نادي البنك الأهلي

استقبل اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي المصري، الدكتور حسن مصطفي رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد، ظهر اليوم بمقر النادي، في حضور الكابتن محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والكابتن محمد الألفي عضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي والمدير الفني لمنتخبات الناشئين والشباب، والسيد فاضل النمر رئيس الإتحاد السعودي والعربي لكرة اليد، والسيد على بن حسن عضو الإتحاد العربي، والسيد فاخر على غاشي الأمين العام للاتحاد العربي.

والسيد أحمد السرس عضو مجلس إدارة النادي، والسيد محمد فياض عضو مجلس إدارة النادي بالإسكندرية، والكابتن شريف الجيوشي المدير الفني للفريق بفرع الإسكندرية، والعميد حاتم سمير المدير التنفيذي للنادي.

وتناول اللقاء بين اقطاب كرة اليد في مصر والعالم العربي، والدولي حديث مطول عن مصير كرة اليد في مصر، ووصول اللعبة لمستوي يواكب بشكل كبير كرة القدم.

وأشاد رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد خلال زيارته بالمنظومة والقائمين عليها، معربا عن سعادته بزيارة تلك المؤسسة العريقة.
وفي ختام جولة رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد أهداه اللواء أشرف رئيس نادي البنك الأهلي درع النادي كما حرص على تكريم كلا من الكابتن محمد الأمين والسيد فاضل النمر لمجهوداتهم العظيمة في الآونة الأخيرة للارتقاء باللعبة.

وأكد اللواء أشرف نصار خلال الاجتماع أن زيارة اعلام مصر والعالم العربي في كرة اليد يعد بمثابة شرف كبير للمنظومة بالكامل، وفي مقدمتهم الدكتور حسن مصطفي بما يتمتع به من باع كبير في رفع اسم مصر في المحافل الدولية، مضيفا ان رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد جعل منها لعبة شعبية ثانية على مستوي العالم فور تولية منصب رئيس الإتحاد الدولي.