رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تلتقي مدير الإعلام والتوعية البيئية والتدريب بوزارة البيئة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ظهر اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، بديوان عام المديرية بالدكتور ياسر الجمل مدير إدارة الإعلام والتوعية البيئية والتدريب بالإدارة المركزية لإقليم شرق الدلتا " الدقهلية، دمياط، وبورسعيد".

يأتي هذا اللقاء فى إطار التعاون بين وزارة البيئة ووزارة الشباب والرياضة متمثلة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وكذلك تفعيل توصيات مؤتمر المناخ cop27 فى مجال التوعية والتثقيف البيئي ونشر ثقافة الوعي البيئي من خلال أنشطة الطلائع والشباب والمرأة بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة على نشر ثقافة الوعي البيئي لدى النشء والشباب، وتوظيف طاقات الشباب واستغلالها من خلال هذا التعاون مع وزارة البيئة، وإشراك مؤسسات المجتمع المدني، والوحدات المحلية ومجالس المدن والزراعة والتعليم والصحة، مما يحدث تعاون على أعلى مستوى بما يخدم مصلحة المواطنين المستهدفين من هذا التعاون.

كان ذلك بحضور طارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب، وعصام رمضان منسق عام التدريب، بالإدارة العامة للشباب.

يذكر أن هذا التعاون ياتى برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة.