رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يقصي السكة الحديد من بطولة كأس مصر

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري والسكة الحديد



تغلب فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش علي فريق السكة الحديد بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية في دور ال 32 من بطولة كأس مصر ووصول زعيم الثغر للدور 16. 

جاءت أهداف المباراة في الوقت الإضافي حيث أحرز اللاعب محمد حسين عضل لاعب السكة الحديد الهدف الأول في مرماه بنيران صديقة في 
الدقيقة 7. 

من الشوط الثالث من عمر المباراة

وفي الشوط الإضافي الرابع تمكن اللاعب ابراهيم حسن من إحراز الهدف الثاني لزعيم  الثغر. 
ليطلق الحكم عمرو العطار صافرة نهاية المباراة بفوز الاتحاد السكندري 
جاءت المباراة قوية وسريعة من لاعبي الفريقين  وإضاع لاعبي السكة أكثر من فرصة  لولا تسرع لاعبيه لاحرزو لاعبيه أكثر من هدف وتصدي القائم أكثر من كرة. 
ومن جانبه قرر زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الخميس علي ملعب النادي فرع سموحة. 
حيث يستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة فريق انبي المقرر لها يوم 15 علي ملعب بترو سبورت في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وفي سياق متصل قام محمد احمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري  بالنزول إلى غرفة خلع الملابس  وهنيئ اللاعبين علي الفوز الذي حققوه وصولهم إلى دور الستة عشر حيث طالبهم بمزيد من الانتصارات واسعاد جماهير الاتحاد السكندري. 


 يذكر أن رابطة الاندية المصرية المحترفة لكرة القدم

قررت  تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وبيراميدز فى إطار مباريات الاسبوع 27  التى كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة 5_5_2023 إلى  يوم 29 من الشهر الجاري. 

 

حيث تلقي مسىولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي خطابا من مسئولي رابطة الأندية المحترفة موعد مباراة   زعيم الثغر أمام  فريق بيرميدز يوم 29 من الشهر الجاري  
في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرون لمسابقة الدورى العام الممتاز لكرة القدم موسم 2023_2022، ليقام يوم الاثنين الموافق 29 مايو 2023 على ملعب إستاد الإسكندرية في تمام السادسة مساءً.