رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارتين على طريق الموت بسوهاج

حادث انقلاب سيارتين
حادث انقلاب سيارتين على طريق الموت بدار السلام في سوهاج

أصيب 8 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالوجه والجسم، في حادث تصادم سيارتين وانقلابهما في الترعة الفاروقية، المجاورة للطريق السريع سوهاج نجع حمادي الشرقي المعروف بـ«طريق الموت» بدائرة مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارتين على الطريق بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارتين في الترعة الفاروقية المجاورة للطريق السريع سوهاج نجع حمادي الشرقي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما حمراء اللون والآخرى بيضاء اللون، كانتا محملتين بعدد من الركاب، ما أدى إلى انقلابهما بالترعة الفاروقية المجاورة للطريق المشار إليه.

ونتج عن الحادث، إصابة 8 أشخاص من مستقلي السيارتين، بجروح وكدمات متفرقة بالوجه والجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دار السلام المركزي وتم خروج بعض من المصابين لتحسن حالتهم. 

وضمت القائمة بأسماء المصابين كل من: «زياد. ع»، 19 عاما، يقيم بناحية عزبة رضوان بدائرة المركز، و«سامح. ف»، 37 عاما، مدرس، و«آية. م»، 17 عاما، طالبة، و«عبير. ا»، 17 عاما، طالبة، و«سارة. ع»، 17 عاما، طالبة، يقيمون بدائرة مركز دار السلام، و«زينب. ع»، 17 عاما، تقيم ناحية قرية أولاد خليفة، و«مينا. ر»، 17 عاما، طالب، و«ماهر. ا»، 17 عاما، طالب، جميعهم مصابون بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، يقيم بناحية قرية النصيرات بدائرة المركز.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، وتم انتشال السيارتين من الترعة الفاروقية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

حادث انقلاب سيارتين على طريق الموت في دار السلام بسوهاج
حادث انقلاب سيارتين على طريق الموت في دار السلام بسوهاج
حادث انقلاب سيارتين على طريق الموت في دار السلام بسوهاج