رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طفلة بحروق من الدرجة الثانية بسوهاج ووالدها يتهم جاره في الواقعة

إصابة طفلة بحروق
إصابة طفلة بحروق من الدرجة الثانية بسوهاج

أصيبت طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، بحروق نارية من الدرجة الثانية بمناطق متفرقة بالجسد، إثر تطاير شرر ناتج عن قيام جار أسرتها بحرق مخلفات أمام منزله بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقل المصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

إصابة طفلة بحروق من الدرجة الثانية في المنشأة بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بوصول الطفلة «سما. م. ا. ه»، 10 سنوات، تلميذة، وتقيم بندر المنشأة مصابه بحروق نارية من الدرجة الثانية في الظهر والذراع الأيسر.

وبسؤال الد الطفلة، 38 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية بدائرة مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج، اتهم جاره المدعو «أحمد. ك. ع. ع»، 27 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، باشعال النيران في بعض المخلفات أمام منزله، ما أدي إلي تطاير الشرر وحدوث إصابة ابنته وتم نقلها إلى المستشفى المركزي وتمت إحالتها إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المشكو في حقه، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم؛ وأضاف بحدوث ذلك دون قصد منه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.