رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الممثل العالمي براد بيت يقود سيارة "فيراري" لهذا السبب

الممثل العالمي براد
الممثل العالمي براد بيت

ينضم نجم هوليوود الممثل العالمي براد بيت إلى سباق الجائزة الكبرى البريطاني المخصص لسيارات “لفورمولا 1” والذي سيقام في التاسع من يوليو المقبل. سيقود بيت إحدى السيارات في السباق، مما يلهم جميع عشاق هذه الرياضة.

يستعد براد بيت لتصوير فيلم عن سباقات الفورمولا 1
إلا أن بطل فيلم “طروادة” لن يكون من بين المشاركين في السباق، بل لتصوير بعض مشاهد فيلمه القادم “السباق الأكثر دقة على الإطلاق” الذي شارك في إنتاجه بطل العالم السابق في ” فورمولا 1 “، السائق البريطاني لويس هاميلتون، وإخراج جوزيف كوسينسكي. الذي قدم للسينما الافلام التي تصدرت الايرادات لسنوات عديدة كان اخرها “توب غان.. مافريك”.

الممثل العالمي براد بيت

وبحسب ما أوردته صحيفة “التلغراف” البريطانية، فقد شوهد بيت، مؤخرًا، في موقع السباق، يقود إحدى سيارات “الفورمولا 1” الحقيقية، والتي أجرت مرسيدس-بنز عليها جميع التعديلات اللازمة، لتتوافق لأغراض التصوير السينمائي. وبحسب منظمي السباق، فإن الممثل العالمي سيقود سيارة السباق في الأوقات التي يجري فيها السائقون الآخرون دوراتهم التدريبية، بهدف إظهار المشاهد حقيقية تمامًا، مؤكدين أن هذا لا يعني أنه سيتسابق معهم بالفعل، ولكن بل يكون على الطريق وحده.

من جهته، صرح البطل السابق لويس هاميلتون، المنتج المشارك، أن تركيزه ينصب على ضمان اندماج الممثلين مع هذه الرياضة، وأن تبدو كل مشاهدها أصلية وكأنها سباق حقيقي. ليصدقه الجمهور.
وأضاف أنه لا يريد شيئًا خياليًا يضحك المشاهدين، مشيرًا إلى أن الفيلم يسلط الضوء على هذا السباق الشهير، من منظور مختلف تمامًا عما يراه الناس عمومًا على التلفزيون.
يوضح هاميلتون أن الفيلم يحكي قصة اعتزال أحد أبطال هذه الرياضة من سباقات “الفورمولا”، مؤكدًا استمتاعه الكبير بتجربة صناعة الأفلام، وأنه يقضي معظم وقته فيها، مع تهدف إلى التأكد من أن كل شيء يسير في الطريق الصحيح، وخاصة النص الذي سيتم تنفيذه في العمل.
وفي السياق ذاته، كان معروفًا حتى الآن أن “آبل” ستكون المالك الحصري لحقوق هذا الفيلم الذي خصصت له ميزانية ضخمة تقدر بنحو 160 مليون دولار.